صدارة مزدوجة لبطولة الرامي الذهبي على كأس اليوم الوطني

صدارة مزدوجة لبطولة الرامي الذهبي على كأس اليوم الوطني

العين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 ديسمبر 2021ء) أسفرت نتائج اليوم الافتتاحي لبطولة "الرامي الذهبي" للرماية، على كأس اليوم الوطني "الخمسين" للدولة، والذي اقيمت منافساته على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، عن صدارة مزدوجة لمنافسات رماية الأطباق من الأبراج "الاسكيت"، حيث تصدر الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس الرماة برصيد 73 طبقا من أصل 75 طبقاً، وحل ثالثاً محمد حسن برصيد 71 طبقا ثم عبيد بن ضاوي رابعاً برصيد 69 طبقا ثم رشيد البلوشي خامساً برصيد 57 طبقا ثم سالم أحمد بن حم سادساً برصيد 56 طبقا.

وكانت البطولة أقيمت بمشاركة واسعة من اندية الدولة سواء على صعيد رماية الاطباق من الابراج "الاسكيت" او الحفرة "التراب"، في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني، واستعداداً للمشاركة في دورة ألعاب مجلس التعاون الخليجي بالكويت في يناير المقبل.

(تستمر)

وعلى صعيد منافسات رماية الاطباق من الحفرة "التراب"، أسفرت النتائج في يومها الأول عن صدارة مزدوجة أيضا لكل من وليد العرياني وأحمد يحيى الحمادي برصيد 68 طبقا لكل منهما، وتبعهما في المركز الثالث 4 رماة هم مشعل البناي وسيف الشامسي وظاهر العرياني وحمد بن مجرن برصيد 67 طبقاً، ثم الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم ورصيده 65 طبقا ثم يحيى المهيري برصيد 64 طبقا، ثم عبد الله بوهليبه برصيد 61 طبقا ثم أحمد بوهليبه 58 طبقا ثم عمر الورشو 57 طبقا.

وعلى صعيد منافسات أصحاب الهمم فقد انفرد بالصدارة عيسى سالم الزيودي برصيد 63 طبقا وتلاه زميله محمد هاشل الحبسي ثانياً برصيد 62 طبقا، ومحمد على الهاشمي ثالثاً برصيد 54 طبقا، ثم سيف هلال النعمي برصيد 51 طبقا ثم سعيد المزروعي برصيد 48 طبقا.

وتصدرت عائشة الياسي منافسات السيدات برصيد 51 طبقا وتلتها فاطمة مبارك برصيد 49 طبقا ثم انتصار غلام برصيد 17 طبقا.

وعلى صعيد منافسات الناشئين تصدر أحمد عبد الله مجرن المنافسات برصيد 53 طبقا وتلاه أحمد قحطان النعيمي برصيد 49 طبقا ثم حمد علي الكعبي برصيد 37 طبقا.

على جانب آخر تستكمل منافسات البطولة في يومها الثاني برماية 50 طبقا، يتأهل في نهايته أفضل 6 رماة من الجولات الخمس إلى النهائيات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك