"مركز خدمات الترخيص" برأس الخيمة يزيد الطاقة الاستيعابية لفحص المركبات

"مركز خدمات الترخيص" برأس الخيمة يزيد الطاقة الاستيعابية لفحص المركبات

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 ديسمبر 2021ء) أعلن مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة رأس الخيمة عن زيادة الطاقة الاستيعابية للمتقدمين لفحص قيادة المركبات الداخلي بنسبة 42 بالمئة، عبر توفير مواعيد قريبة لأداء الاختبارات خلال العمل الأسبوعي للجنسين، وذلك ابتداءً من 5 ديسمبر 2021 وذلك تزامنا مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين.

وتأتي هذه الخدمات انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تعزيز جودة الحياة وتحقيقاً لسعادة ورضا المتعاملين.

وأكد العقيد راشد الزعابي مدير مركز خدمات المرور والترخيص أنه استناداً إلى تلبية احتياجات المتعاملين وتماشياً مع تطلعاتهم بالحصول على مواعيد قريبة لفحص القيادة الداخلي، حرص المركز على تقديم خدمات استباقية لتقليل زمن الحصول على الرخصة لتعزيز رضا وسعادة المتعاملين حول الخدمات التي يقدمها المركز ، وتقديم الخدمة وفق أعلى المعايير العالمية في بيئة تزخر بالإيجابية وبجودة وكفاءة، بما يحقق طموحات القيادة المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى دعم مؤشر الأمن والأمان وتحقيق رؤيتها بأن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.

(تستمر)

ودعا كافة أفراد المجتمع الراغبين في الحصول على موعد استباقي قريب خلال الفترة السابق ذكرها ، بالاستفادة من هذه الخدمة الممنوحة على النحو المطلوب.

أفكارك وتعليقاتك