شرطة رأس الخيمة تشيد بتعاون أفراد المجتمع مع خطتها الأمنية لتأمين إجازة عيد الاتحاد الخمسين

شرطة رأس الخيمة تشيد بتعاون أفراد المجتمع مع خطتها الأمنية لتأمين إجازة عيد الاتحاد الخمسين

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 ديسمبر 2021ء) ثمن اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، تعاون أفراد المجتمع في الالتزام بتعليمات الشرطة والجهات المعنية خلال إجازة عيد الاتحاد الخمسين نتيجة الظروف التي يمر فيها العالم بجائحة "كورونا" مشيدا بحرصهم على الإلتزام بالإجراءات في مختلف المرافق العامة والمتنزهات السياحية في الإمارة.

وأكد اللواء النعيمي، أن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تمكنت من تحقيق أهداف خطتها الأمنية لتأمين إجازة عيد الاتحاد الخمسين للدولة بعد تشكيل فرق عمل ميدانية وتشغيلية فضلاً عن فريق خاص بالعمليات على مستوى جميع وحداتها الشرطية، ما أسهم في تعزيز ثقة ورضا وإسعاد كافة أفراد المجتمع.

وقال إن شرطة رأس الخيمة، سخرت جميع إمكاناتها البشرية والفنية لتوفير الراحة وإنسيابية الحركة المرورية إلى جميع الزوّار في مختلف المناطق ، مشيداً بتكاتف الجميع لإنجاح العملية الأمنية خلال الإجازة والتي شهدت كذلك انخفاضاً في الحوادث المرورية.

(تستمر)

ووجه قائد عام الشرطة ، الشكر والثناء والتقدير إلى موظفي غرفة العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة، نظير جهودهم المتميزة التي بذلوها من خلال تلقي مجموع 8213 بلاغا خلال أيام العطلة، من 30 نوفمبر حتى 4 ديسمبر.

من جانبه أوضح العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أن هذه البلاغات تنوعت ما بين مرورية وجنائية وخدمات إنسانية ومجتمعية، وغيرها. وصنفت المهندسة عائشة المراشدة مسؤولة الأنظمة في غرفة العمليات هذه البلاغات حسب أهميتها، ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع طبيعة كل بلاغ، ومد يد العون والمساعدة بالتعامل مع كل بلاغات وتحويله فوراً إلى الجهات ذات الاختصاص حسب نوع كل بلاغ.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك