"اينوك" تخطط لافتتاح 14 محطة وقود متنقلة في دبي

"اينوك" تخطط لافتتاح 14 محطة وقود متنقلة في دبي

دبى ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 ديسمبر 2021ء) وقعت مجموعة اينوك - شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي - اتفاقية شراكة مع "نخيل" لافتتاح 14 محطة وقود متنقلة في دبي بهدف تزويد العملاء بخدمات سريعة للتزوّد بالوقود حيث افتتحت المجموعة أولى هذه المحطات في "سوق التنين 2" في وقتٍ سابق من هذا الشهر.

وتم تصميم المحطة المتنقلة في "سوق التنين 2" خصيصا لتلبية احتياجات سكان المجمعات السكنية القريبة مثل المدينة العالمية وزوار مركز "سوق التنين" وتضم المحطة ثماني مضخات وقود تتيح تزويد الوقود على جانبي المحطة إلى جانب ماكينة لبيع المأكولات الخفيفة والمشروبات وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمحطة الجديدة 90 ألف ليتر ويمكنها تزويد 1200 سيارة بالوقود يوميا.

وفي إطار الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، تعتزم اينوك افتتاح محطة وقود متنقلة في المدينة العالمية خلال الربع الثاني من العام المقبل في حين تخطط المجموعة لافتتاح 5 محطات إضافية متنقلة في دبي وإضافة 7 مواقع أخرى خلال عام 2023.

(تستمر)

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: " باعتبارنا شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي نؤكد التزامنا الراسخ تجاه تلبية احتياجات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر توفير أفضل الخيارات والحلول الذكية والمستدامة والآمنة للتزوّد بالوقود ، حرصا منا على تلبية مُتطلبات عُملائنا الكرام ومواكبة أعداد المركبات المتنامية تزامنا مع النمو السكاني للدولة" .

من جانبه قال عمر خوري الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول في "نخيل": في ظل الشراكة المستقبلية مع اينوك نقدم 14 محطة متنقلة مستدامة وفعالة وآمنة مع إطلاق الأولى في سوق التنين وهو أحد أماكن الجذب الرئيسية لسوق التجزئة في حين من المقرر إطلاق الثانية في انترناشونال سيتي وهي أحد أكبر المراكز السكنية .

أفكارك وتعليقاتك