سيف بن محمد القاسمي يشيد بجهود " ساند " لإدارة المرافق

سيف بن محمد القاسمي يشيد بجهود " ساند " لإدارة المرافق

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 ديسمبر 2021ء) أشاد الشيخ سيف بن محمد القاسمي مدير هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة بالجهود التي تبذلها شركة " ساند " لإدارة المرافق في توفير أعلى درجات الحماية والسلامة من مخاطر الحريق وفق أعلى المعايير التقنية والعالمية وبتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع الدفاع المدني بالشارقة و دائرة المالية المركزية.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها الشيخ سيف بن محمد القاسمي إلى شركة " ساند " لتفقد مشروع " أمان " ومراجعة خططه الإستراتيجية والفنية للتطوير وفرق مركز التحكم والتواصل والفريق الفني والصيانة وكان في إستقباله المهندس سلطان الكتبي الرئيس التنفيذي لشركة - ساند لإدارة المرافق.

ويعتبر " أمان " النظام المعتمد بإمارة الشارقة وفقاً لقرار المجلس التنفيذي رقم 20 لعام 2019 حيث يلزم القرار المنشآت الصناعية والتجارية والمباني السكنية بتركيب النظام لحماية أفراد المجتمع من مخاطر الحريق على مدار الساعة.

(تستمر)

و قال المهندس سلطان الكتبي إن الزيارة شملت التعرف على خطط العمل والتطوير في مركز التحكم والتواصل والإطلاع على الخطط الإستراتيجية فيما يتعلق بالتطوير التقني وجوانب التركيب والعناية بالأجهزة والمسح الميداني والإطلاع على جاهزية فرق عمل التركيب والصيانة إلى جانب خطة التطوير التقني والمختبر بهدف التعرف على أحدث الممارسات في مكافحة الحريق.

و أوضح الكتبي أن نظام الإنذار المبكر "أمان" يتمير بتوفير أعلى درجات الحماية والسلامة في الشارقة إذ يقوم بربط أنظمة الحريق في المنشآت بغرفة عمليات الإدارة العامة للدفاع المدني وغرفة عمليات " ساند " لتقليل زمن الإستجابة للتعامل مع الحرائق كما يلعب النظام دوراً كبيراً وحيوياً مهماً في حماية الأرواح والممتلكات من مخاطر الحرائق وقد أصبح تركيبه ضرورة ملحة للجميع من أجل تعزيز أعلى مستويات الأمن والسلامة.

أفكارك وتعليقاتك