تعاون بين شرطة عجمان وشركة هواوي

تعاون بين شرطة عجمان وشركة هواوي

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 ديسمبر 2021ء) بحث سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان خلال لقائه وفد شركة هواوي - إحدى أكبر الشركات العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبرمجيات - سبل تعزيز التعاون المشترك في توظيف التكنولوجيا الحديثة للشركة في مجال التكنولوجيا والبرمجيات .

يأتي اللقاء - الذي حضره سعادة العميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية بشرطة عجمان - تحقيقاً لأهداف وزارة الداخلية الاستراتيجية المتمثلة بتعزيز الأمن والأمان.

(تستمر)

وعبر سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي عن شكره لزيارة وفد الشركة - الذي ضم دون اويانغ المدير العام لشركة هواوي بالدولة ، وخالد السايبي مدير المبيعات في الشركة - .. مشيرا إلى دور الشركة في تطويرقدرات شرطة عجمان الأمنية بتوظيف التكنولوجيا المبتكرة في سبيل تعزيز الأمن والأمان.

من جانبه أعرب دون اويانغ المدير العام لشركة هواوي عن سعادته لثقة شرطة عجمان وقائدها بشركة هواوي،وتعاونهم المثمر والإيجابي، مؤكدا على جاهزية الشركة لبذل كل الجهود الممكنة للدعم والتعاون في مجالات الأمن والحماية والاتصالات.

أفكارك وتعليقاتك