إقبال كبير على المشاركة في مهرجان "تل مرعب 2022"

إقبال كبير على المشاركة في مهرجان "تل مرعب 2022"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 ديسمبر 2021ء) تحظى المشاركة في مهرجان ليوا الدولي "تل مرعب 2022" بإقبال كبير، حيث وصل عدد المتسابقين المشاركين في فئات المهرجان المتنوعة إلى أكثر من 1000 متسابق قبل انطلاق المنافسة بأقل من عشرة أيام، في المهرجان الذي تقام نسخته الجديدة انطلاقاً من 16 ديسمبر الجاري ويستمر حتى 31 من نفس الشهر.

وأعلن نادي ليوا الرياضي، مستضيف المهرجان، عن اكتمال تجهيزاته من أجل إعداد المسار الاستعراض الحر للسيارات الذي سينطلق في أول يومين من أيام المهرجان، بالإضافة إلى الانتهاء من تجهيز الحلبة لاحقا التي تحتضن منافسات الدريفت.

كما أعلن عن اكتمال التحضيرات النهائية لمسابقات الصقور وسباق الهجن وسباقات الخيول، بالإضافة إلى فئة سباق الدراج ريس للدراجات وفئة اليو تي في، وكذلك مسابقة الاستعراض الرملي، بالإضافة إلى وضع المسارات الخاصة ببطولة تل مرعب بمختلف فئاتها، وتجهيز التل من أجل المنافسة الأقوى وهي صعود تل مرعب في الثلاث أيام الأخيرة من المهرجان وأكد عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي ليوا جاهزية المنطقة المخصصة للتخييم من أجل العائلات، والتي ستكون مخصصة لهذه الفئة فقط، حيث أوضح أنه حرصا من إدارة النادي على توفير كافة سبل الراحة للعائلات التي ستحضر لمتابعة فعاليات المهرجان، فإنه قد تم تخصيص عدد كبير من المخيمات لهذه العائلات، لا سيما أن حجوزات الفنادق ستكون مكتملة خلال هذه الفترة.

(تستمر)

وقال: "نعلم تماما خصوصية المجتمع الإماراتي ولذلك فقد حرصنا على توفير العديد من المخيمات من أجل الأسر والعائلات التي ستحضر من أجل متابعة فعاليات المهرجان، والاستمتاع بكافة الفعاليات المصاحبة له، مع وجود مخيمات أيضا خاصة بالشباب، وسيتم توزيع كتيب خاص بمنطقة المهرجان يوضح أماكن المخيمات".

وأكد القبيسي أن المهرجان سيكون فرصة من أجل انعاش سياحي للمنطقة وجذب الزوار من المقيمين ومن القادمين من خارج الدولة، مبينا أن المهرجان سيكون له دور كبير في تعريف القادمين بالعديد من الرياضات المحلية، وأيضا المنافسات الرياضية الحديثة والتي ستساهم في إثراء الحضور والمتابعة للمنطقة ككل.

أفكارك وتعليقاتك