"الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" تطلق بعد غد حملة "الشارقة بين يديك"

"الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" تطلق بعد غد حملة "الشارقة بين يديك"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 ديسمبر 2021ء) تطلق هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بعد غد حملة "الشارقة بين يديك" بالتعاون مع مجموعة من شركائها الاستراتيجيين في قطاع السياحة والفندقة وتستمر حتى 19 فبراير 2022 بهدف الترويج للمقومات السياحية المتنوعة لإمارة الشارقة وتسليط الضوء على معالمها السياحية الثقافية والعائلية والبيئة والتاريخية.

وتهدف الحملة إلى تقديم عروض وحزم سياحية متكاملة للمقيمين وزوار وسياح الشارقة على اختلاف فئاتهم بالشراكة مع المنشآت الفندقية في الإمارة والوجهات السياحية المختلفة وبما يتناسب مع أذواقهم ومتطلباتهم ويتيح لهم الفرصة للتعرف على الشارقة وفق طريقتهم الخاصة من خلال حزم سياحية تم تصميمها خصيصاً لهم ما يرسخ مكانة الشارقة كوجهة سياحية عائلية متكاملة وعالمية المستوى ويعزز مفهوم الاستكشاف الذاتي لدى السياح.

(تستمر)

ويقدم موقع الحملة findyoursharjah.com للسياح الداخليين والخارجيين 10 أسابيع من العروض والحزم السياحية المميزة وتجارب الإقامة غير المسبوقة في مناطق إمارة الشارقة الرئيسية والتي تتضمن مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والساحل الشرقي وذلك بأسعار تنافسية تسعى لجذب السياح والزوار للإقامة في فنادق الشارقة والاستمتاع بتجاربها ومنتجاتها السياحية الغنية حيث تدمج العروض بين الإقامات الفندقية والأنشطة والفعاليات الخاصة بالوجهات السياحية في الإمارة.

وتتضمن حزم وعروض "الشارقة بين يديك" العديد من الميزات والتي تشمل أسعار الفنادق وتكلفة الأنشطة وتذاكر الوجهات السياحية إلى جانب تخفيضات مميزة للمطاعم وعروض الأماكن الترفيهية.

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن إمارة الشارقة تمتلك مقومات سياحية غنية تجعل منها وجهة سياحية متكاملة لجميع السياح من كل دول العالم وذلك بفضل الرؤية الثاقبة لقيادتها الرشيدة والتي عملت بشكل حثيث منذ سنوات على تطوير القطاع السياحي والإستثمار في التنوع الهائل لطبيعة الإمارة عبر رفد القطاع بالمشاريع والوجهات النوعية التي تواكب النمو السياحي للإمارة وتطلعات زوارها.

وأضاف أنه من خلال حملة "الشارقة بين يديك" تسعى هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إلى ترسيخ مكانة الإمارة الباسمة كوجهة سياحية ترفيهية وثقافية بامتياز توفر للزوار والسياح خيارات وتجارب استثنائية تتيح لهم استكشاف الإمارة وأنشطتها وفق رغباتهم وما يفضلونه من أنشطة وتجارب سياحية متنوعة وتعرفهم بشكل أعمق بمناطق الجذب السياحي وبالتنوّع المميز الذي يمتاز به المنتج السياحي في إمارة الشارقة ما بين السياحة البيئية وسياحة المغامرات إلى جانب التراث والثقافة والفنون والترفيه وغيرها الكثير كما نهدف إلى تعزيز أداء القطاع الفندقي في الإمارة بالتزامن مع مرحلة التعافي العالمية لقطاع السياحة وتوقعاتنا بعودة انتعاش أداء سياحة إمارة الشارقة وبشكل يضمن تطبيق جميع التدابير والإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامة جميع الزوار.

ويمكن لزوار الشارقة خلال فترة الحملة الاختيار من عدة أنواع من الحزم والاستفادة مما تقدمه من عروض مميزة وحصرية حيث تضم الحزم باقات مختلفة تشمل "باقة الترفيه الحصرية" و"باقة الإقامة الفندقية الحصرية" إلى جانب "باقة الأنشطة الحصرية" و"باقة الأطعمة والمأكولات الحصرية" بالإضافة لـ "باقة الرفاهية الحصرية".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك