112 محملاً شراعياً تشارك في سباق السلع البحري

112 محملاً شراعياً تشارك في سباق السلع البحري

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 ديسمبر 2021ء) أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية عن إغلاق باب التسجيل لسباق السلع للمحامل الشراعية غداً فئة 43 قدماً والذي ينطلق يوم الخميس تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وضمن مهرجان السلع البحري بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية ولجنة إدارة المهرجانات والبرامج التراثية في أبوظبي.

ويقام السباق وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا حيث يتعين على المشاركين تسجيل شهادة التطعيم باللقاح المضاد للفيروس وكذلك إظهار نتيجة فحص سلبية.

ووصل عدد المحامل المشاركة في السباق إلى 102 محمل شراعي، وهو رقم كبير يؤكد قيمة الحدث.

من جانبه أعرب ماجد المهيري رئيس اللجنة المنظمة للسباق عن ثقته التامة في التزام الجميع باللوائح والقوانين المنظمة سواء تلك التي تخص الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا أو ما يخص النواحي والاشتراطات الفنية الخاصة بالقياسات.

(تستمر)

وأكد أن السباق له خصوصية شديدة لعدة أسباب منها أنه يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وهو ما يعطي السباق قيمة مضاعفة، فضلاً عن إقامته ضمن مهرجان السلع البحري الذي يأتي في إطار نشر التراث البحري في مختلف أنحاء البلاد.

وشدد المهيري على أنه لا يوجد أي تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية لاسيما أن سلامة المجتمع تأتي في المقام الأول وهي الأهم لدى الجميع.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك