تذاكر مجانية لحضور بطولة أبوظبي للجولف

تذاكر مجانية لحضور بطولة أبوظبي للجولف

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) أعلن مجلس أبوظبي الرياضي وجولة دي بي وورلد عن توفر تذاكر دخول مجانية لمحبي رياضة الجولف لحضور ومتابعة جميع منافسات بطولة "أبوظبي إتش إس بي سي" للجولف لعام 2022، والتي ستقام في جزيرة ياس خلال الفترة من 20 -23 يناير المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس أبوظبي الرياضي في ياس لينكس اليوم بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وعبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط في الإمارات وتوم فيليبس رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط لجولة دي بي وورلد.

واحتفاء باستضافة ملعب ياس لينكس أبوظبي للنسخة السابعة عشرة من هذه البطولة المرموقة للمرة الأولى، ستتاح للجماهير فرصة الحضور مجانا، وذلك خلال أيام البطولة لمشاهدة المنافسة بين الأبطال مثل روري ماكلروي، حامل أربعة ألقاب في بطولات الجولف الكبرى، وكولين موريكاوا، الفائز مؤخرا بلقب جولة دي بي وورلد.

(تستمر)

وعبر عارف العواني، عن تطلعه إلى تقديم نسخة استثنائية من البطولة، وقال " يسعدنا تنظيم بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف لعام 2022 في ملعب ياس لينكس، بمشاركة نخبة نجوم الجولف في العالم، ونتطلع لتقديم نسخة استثنائية مبهرة تضاعف نجاحات السنوات الماضية عبر مجموعة مميزة من المبادرات من بينها تقديم تذاكر مجانية لكافة محبي الجولف والراغبين بحضور منافسات البطولة المرموقة عالميا".

وأضاف " نحرص على تقديم تجربة مميزة للنجوم المشاركين والحضور والاستمتاع بتحفة ملاعب الجولف في العالم وعكس شراكة أبوظبي التاريخية مع البطولة ونحن نحتفي بعيد الاتحاد الخمسين، ومسيرة الإنجازات الوطنية الملهمة".

وقام الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، وعبد الفتاح شرف، بتسديد الضربة الافتتاحية لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف في ملعب ياس لينكس بأبوظبي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك