حملة "نظفوا الإمارات 2021" تحط رحالها في عجمان

حملة "نظفوا الإمارات 2021" تحط رحالها في عجمان

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) حطت الدورة الـ20 من حملة "نظفوا الإمارات" لمجموعة عمل الإمارات للبيئة رحالها في إمارة عجمان، حيث إلتأمت الحملة بالتماشي مع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، و بالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط بعجمان.

وتمكن أكثر من 150 متطوعاً زودوا بقفازات قطنية قابلة لإعادة الاستخدام وأكياس قابلة للتحلل لجمع القمامة، من جمع 580 كيلوجراما من النفايات وغطوا مساحة 3 كيلومترات، حيث تم فصل 75 كيلوجراماً من الورق، و25 كيلوجراماً من البلاستيك من النفايات المجمعة ليتم أخذها لمصانع إعادة التدوير.

وقالت حبيبة المرعشي، رئيسة المجموعة إن الحملة التي بدأت امس من إمارة الشارقة مستمرة في التنقل من إمارة الى أخرى ومع انتهاء عملها في إمارة عجمان، ستتوجه إلى الفجيرة يوم 8 ديسمبر الحالي ، ثم إلى دبي يوم 11 ديسمبر، وأبوظبي في 12 ديسمبر، لتحط رحالها في أم القيوين يوم 14 ديسمبر، و تختتم الحملة في رأس الخيمة في 16 ديسمبر.

(تستمر)

وشكرت نيابة عن المجموعة وعن أعضاء اللجنة التنفيذية كل من ساهم في انجاح الحملة في إمارة عجمان و عبّرت عن امتنانها لرعاة الحملة والداعمين.

وأكد المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة و البيئة بدائرة البلدية و التخطيط بعجمان أن الدائرة تدعم كافة الحملات النوعية و الهادفة للحفاظ على البيئة و صيانة ثرواتها الثمينة، مثمناً جهود مجموعة عمل الإمارات للبيئة و الساعية بشكل دؤوب لتثقيف المجتمع و غرس الأساليب الصحيحة في الجيل الناشئ و نشر الوعي لضمان ايجاد بيئة حياة مثالية تتوفر فيها كافة مقومات العيش الهانئ و الأجواء الصحية.

أفكارك وتعليقاتك