نادي سيدات الشارقة ينظم مخيم "عجائب الشتاء" 12 ديسمبر

نادي سيدات الشارقة ينظم مخيم "عجائب الشتاء" 12 ديسمبر

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) ينظم نادي سيدات الشارقة مخيم "عجائب الشتاء" خلال الفترة من 12 ديسمبر الحالي وحتى 18 منه وذلط بالتزامن مع إجازة الشتاء الدراسية ويستهدف فئة الأطفال والفتيات من 3 سنوات إلى 16 سنة والأولاد من 3 إلى 8 سنوات.

وتقام أنشطة المخيم بمقر النادي الرئيسي في مرافق " كولاج ومركز المواهب والمجمع الرياضي" وفي الفروع تشارك المرافق " مركز المواهب وإبداع ومركز الجمال جوري ومركز لياقة والمسبح الأولمبي ومطعم مراسي وبرنامج تاله".

وتتنوع فعاليات المخيمات لتشمل أنشطة اللياقة البدنية كالتنس والتزلج والجمباز والسباحة وكرة الطائرة والتجديف المائي واليوغا والزومبا والهيب هوب والآيروبك وكرة السلة المائية بالإضافة إلى الأنشطة الفنية كالرسم والفنون والحرف الزخرفية وصناعة الفخار والرسم الحر و ورش الأعمال اليدوية المتنوعة إلى جانب تقديم العديد من الحصص المهنية في الطبخ والخياطة وجلسات الجمال ومختلف الورش الإثرائية والتثقيفية في العديد من المجالات.

(تستمر)

ويهدف النادي من تنظيم مخيم عجائب الشتاء إلى إثراء فترة الإجازة بإستثمارها فيما يعود بالنفع على الأبناء وملء أوقاتهم بالأنشطة التي تحقق لهم المتعة والترفيه والفائدة وتكسبهم المهارات والقدرات وتنمي مواهبهم.

وأوضحت علياء الهرمودي مديرة إدارة الأعمال بنادي سيدات الشارقة أن النادي يتبنى كافة الممارسات التي توفر الفرص التنموية بإختلاف أشكالها للأطفال والفتيات مؤدياً رسالته المجتمعية ودوره كجهة داعمة للمرأة والطفل ومن هذا المنطلق ينظم دورياً مخيماته الشتوية والربيعية والصيفية بالتزامن مع الإجازات الدراسية الخاصة بالطلاب التي تحقق الاستثمار الأمثل لأوقاتهم.

وقالت إن أنشطة المخيمات تتيح الفرصة للأطفال والفتيات لإثبات جدارتهم في المهارات والإمكانات الفنية المتنوعة التي يتمتعون بها كما تسهم في تشجيع ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية للنهوض بمستويات التثقيف والوعي المجتمعي في مجال الصحة واللياقة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك