مجلس إدارة معهد دبي القضائي يناقش موازنة العام الجديد 2022

مجلس إدارة معهد دبي القضائي يناقش موازنة العام الجديد 2022

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) ترأس سعادة المستشار عصام الحميدان النائب العام رئيس مجلس إدارة معهد دبي القضائي الاجتماع الدوري السادس للمجلس بحضور سعادة طارش عيد المنصوري نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس حيث تمت مناقشة عدد من البنود في إطار خطته السنوية من أهمها موازنة العام الجديد 2022 .

واستعرضت سعادة الدكتورة ابتسام البدواوي المدير العام لمعهد دبي القضائي في الاجتماع خطط التطوير التي يخطط المعهد لتنفيذها في المستقبل القريب والتي تتواكب مع تطلعات حكومة دبي في التحول الرقمي.

وكانت خطة التدريب الخاصة بأعضاء السلطة القضائية لسنة 2022 محور النقاش الأخير والتي من شأنها دعم مسيرة الإمارة في تعزيز جاهزية دبي لريادة المستقبل من خلال تعزيز القدرات الإنتاجية لأعضاء السلطة القضائية.

(تستمر)

يشار إلى أن مجلس إدارة معهد دبي القضائي يعقد اجتماعات دورية على مدار العام ويتم خلالها مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جداول الأعمال إضافة إلى مراجعة مختلف جوانب الأداء خلال الفترات السابقة للمعهد من أجل استكشاف فرص التطوير.

ويترأس هذه الاجتماعات سعادة المستشار عصام الحميدان رئيس المجلس حيث يتم التركيز خلالها على فرص تزويد أعضاء السلطة القضائية بأفضل تدريب مهني لتحقيق التطوير المستمر وإكسابهم المعرفة الحديثة ذات الصلة وتقديم خدمات متميزة ومؤتمتة بما يتماشى مع رؤية المعهد وتطلعات قيادة الإمارة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك

>