الأمينة العامة المساعد للجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع "الأولمبية الفرنسية"

الأمينة العامة المساعد للجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع "الأولمبية الفرنسية"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) استعرضت سعادة المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية، مع بريجيت هنريكيس، رئيسة اللجنة الأولمبية الفرنسية سبل تعزيز العلاقات الثنائية في الحركة الأولمبية وتفعيل الشراكات المثمرة لرياضيي البلدين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقد أمس في الجناح الفرنسي بمقر إكسبو 2020 دبي بحضور اللواء "م" ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، حيث تم مناقشة الجوانب المشتركة لتعزيز التعاون الثنائي على صعيد الحركة الأولمبية، بما يخدم الرياضيين في البلدين ويمكنهم من الارتقاء المستمر بمستواهم الفني لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، تأكيداً على مخرجات لقاء سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية مع بريجيت هنريكيس الذي سبق هذا اللقاء.

(تستمر)

ورحبت سعادة المهندسة عزة بنت سليمان بالضيفة الزائرة وقالت " أرحب بكم في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي مقر إكسبو 2020 دبي ونتطلع من خلال هذا اللقاء لتفعيل الشراكات المثمرة التي تخدم الرياضيين في البلدين، كما نتمنى أن يكون إكسبو 2020 دبي بوابة لتعريف العالم بجهودكم للإعداد والتجهيز لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك من خلال العروض القيمة التي يقدمها الجناح الفرنسي بإكسبو لجميع زواره".

أفكارك وتعليقاتك