صقر غباش يقيم مأدبة عشاء تكريما لرئيسة مجلس الاتحاد للجمعية الفدرالية لروسيا الاتحادية

صقر غباش يقيم مأدبة عشاء تكريما لرئيسة مجلس الاتحاد للجمعية الفدرالية لروسيا الاتحادية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) اقام معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي مأدبة عشاء تكريما لمعالي فالنتينا ماتفيينكو رئيسة مجلس الاتحاد للجمعية الفدرالية لروسيا الاتحادية التي تقوم حاليا بزيارة رسمية الى الدولة.

حضر المأدبة معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية ومعالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة والوفد البرلماني المرافق لمعالي رئيسة مجلس الاتحاد للجمعية الفدرالية لروسيا الاتحادية وسعادة الدكتور محمد أحمد الجابر سفير الدولة لدى روسيا.

كما حضر مأدبة العشاء سعادة كل من، حمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس، وناعمة المنصوري وخلفان راشد النايلي الشامسي، وسارة فلكناز وميرا السويدي ومروان المهيري أعضاء المجلس الوطني الاتحادي وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس، وسعادة عفراء البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني.

(تستمر)

وقال معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي إن العلاقات الثنائية بين دولة الامارات وجمهورية روسيا الاتحادية تتمتع بمستوى عالٍ من التقارب والانفتاح، مشيرا إلى أن الزيارات الثنائية البرلمانية لها دور مهم في تعزيز وتطوير التعاون الاستراتيجي المشترك في مختلف المجالات منها السياسي والدبلوماسي والاقتصادي والتجاري والاستثماري والثقافي.

وأكد معاليه أهمية التعاون بين الدولتين في جميع المجالات لا سيما في دعم توجهات الجانبين في القضايا ذات الاهتمام المشترك لما تحققه هذه الشراكة من مزيد من التفاهم والتعاون والتنسيق على الصعيد الدولي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك

>