اجتماع اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة يناقش نتائج إدارة المخاطر

اجتماع اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة يناقش نتائج إدارة المخاطر

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي رئيس اللجنة العُليا الدائمة قائد عام شرطة رأس الخيمة.. اجتماع اللجنة الحادي عشر ، بحضور الأعضاء ، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى القيادة العامة.

ورحب رئيس اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة، بالسادة الأعضاء، مقدماً الشكر والتقدير والثناء إلى فرق العمل التي ساهمت في إنجاح فعاليات احتفالات وزارة الداخلية بعيد الاتحاد الخمسين مشيداً بجهود فرق العمل المبذولة التي ساهمت في تحقيق نتائج متميزة وبصمات مشرّفة لشرطة رأس الخيمة خلال احتفالات اليوبيل الذهبي.

وتناول اللواء علي بن علوان النعيمي، وأعضاء اللجنة العُليا، مجموعة من المحاور الهامة التي تدعم تطوير وتحسين الأداء المؤسسي لكافة قطاعات الشرطة، وناقشوا نتائج إدارة المخاطر في القيادة العامة عن النصف الأول 2021، ونتائج العمليات الإدارية الرئيسية لملاك العمليات الرئيسية في الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة عن ذات الفترة.

(تستمر)

وأكد رئيس اللجنة على كافة الأعضاء، ضرورة تحقيق الرؤية التي تطمح لها وزارة الداخلية، في جعل دولة الإمارات من أفضل دول العالم في جميع مجال الأمن والسلامة العامة، للخمسين عام المقبلة، من خلال العمل بروح الفريق الواحد واستحداث المشاريع والمبادرات التطويرية التي تدعم تحسين وتطوير الأداء وتساهم في تحقيق الاستدامة والريادة لكافة القطاعات الشرطية.

أفكارك وتعليقاتك

>