منتخبنا الوطني للشباب يستعد للمشاركة في البطولة الدولية الودية في إسرائيل

منتخبنا الوطني للشباب يستعد للمشاركة في البطولة الدولية الودية في إسرائيل

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) يستعد منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2003 للمشاركة في البطولة الدولية الودية الرباعية تحت 18 عاماً، التي يُنظمها الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم للفترة من 12 إلى 17 ديسمبر الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات وإسرائيل وروسيا وألمانيا.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في هذه البطولة تفعيلاً لاتفاقية التفاهم التي وقعها الاتحادان الإماراتي والإسرائيلي يوم 17 ديسمبر 2020 في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي، بحضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويفتتح منتخبنا مشاركته في البطولة بمواجهة منتخب إسرائيل يوم 12 ديسمبر المقبل على استاد نتانيا، فيما يلتقي في المباراة الثانية مع منتخب روسيا يوم 15 من تفس الشهر على استاد شفاييم، ثم يواجه منتخب ألمانيا على الملعب ذاته وذلك في اليوم الختامي للبطولة المقرر له يوم 17 ديسمبر.

(تستمر)

وتضم قائمة منتخبنا الوطني التي استدعاها الإسباني فرانك أورتيجا مدرب المنتخب للمشاركة في هذه البطولة 23 لاعباً هم محمد خليل الحمادي /الإمارات/ وسيف صالح المنهالي، وخميس أحمد المنصوري، وحميد علي المهري /بني ياس/ وعبدالله خيري مفتاح، وعلي محمد المعمري، ومحمد أحمد اليماحي، ومنصور عبدالرحيم محمد /الجزيرة/ ومرزوق راشد البدواوي /حتا/ وضاري فهد المازم، وبدر إبراهيم السويدي، ونواف جاسم فيروز /الشارقة/ وأحمد مال الله جمعة، وخليفة خميس مبارك، وراشد محمد يوسف، وسيف ياقوت الجريشي، وموسى عبدالله البلوشي /شباب الأهلي/ وسعيد سالم المقدمي /الفجيرة/ وعلي عبدالعزيز عباس، وجمال خليفة السعدي /النصر/ وعوض محمد الكثيري، ومبارك سالم الجاري /الوحدة/ ومحمد فؤاد عيون /الوصل/.

أفكارك وتعليقاتك