كلباء تستضيف منافسات كأس رئيس الدولة لاختراق الضاحية

كلباء تستضيف منافسات كأس رئيس الدولة لاختراق الضاحية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2021ء) تستضيف مدينة كلباء بعد غد منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة لاختراق الضاحية، استكمالا لأجندة بطولات اتحاد ألعاب القوى، بعد بطولتي الدولة للفرق والفردي في افتتاح الموسم الرياضي.

وكشف ناصر عاشور الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى، عن كأس صاحب السمو رئيس الدولة تحمل دلالات مهمة، لكونها تمثل أغلى البطولات في موسم "أم الألعاب"، وتحظى بالرعاية والدعم والاهتمام من مسؤولي مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة الدكتور محمد عبدالله المر، وبقية الأعضاء.

واضاف أن التوقعات تشير إلى منافسة قوية بين جميع الفرق المشاركة تحت شعار لا خاسر في «البطولة الأغلى»، التي تمثل امتداداً للفردي والفرق بالزخم الكبير الذي كان حاضراً.

(تستمر)

وأكد أنه حرص خلال زيارته الأخيرة إلى مدينة كلباء، برفقة علي حسن غزوان، رئيس لجنة المنتخبات، وسهيل الكعبي المدير المالي، وراشد ناصر آل علي، رئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، على تفقد التجهيزات الخاصة باستضافة البطولة من جميع الجوانب والترتيبات التي تمثل أفضل المؤشرات على النجاح التنظيمي المتوقع للبطولة، لتأكيد التطور الكبير الذي تشهده "أم الألعاب".

وأوضح أن اللجان الفنية المختلفة في الاتحاد عكفت خلال الفترة الماضية على ترتيب الأمور بالطريقة التي تمهد الطريق، لتحقيق أفضل مؤشرات النجاح في البطولة الثالثة خلال الموسم الحالي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك