وفد "الصحفيين النمساوية" يشيد بمسيرة الدولة التنموية الاستثنائية خلال 5 عقود

وفد "الصحفيين النمساوية" يشيد بمسيرة الدولة التنموية الاستثنائية خلال 5 عقود

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 ديسمبر 2021ء) أشاد وفد من جمعية الصحفيين النمساوية بالمسيرة التنموية الاستثنائية لدولة الإمارات على مدار 50 عاما والتي حققت خلالها إنجازات نوعية رائدة على مختلف الأصعدة بفضل رؤية قيادتها الرشيدة الاستشرافية للمستقبل وحرصها على ترسيخ مستقبل مزدهر ومستدام للأجيال المقبلة.

جاء ذلك في ختام زيارة الوفد إلى الدولة والذي ضم 19 صحافيا من أعضاء الجمعية يمثلون عددا من الصحف ووسائل الإعلام في النمسا برئاسة كريستيان ستوغر نائب رئيس الجمعية وذلك تزامنا مع الاحتفالات بعيد الاتحاد الخمسين وبدعوة من وكالة أنباء الإمارات "وام".

شملت زيارة الوفد مهرجان الشيخ زايد في أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي إضافة إلى جمعية الصحفيين الإماراتية حيث اطلع الوفد على تاريخ تطور الجمعية منذ نشأتها في عام 2000 وحتى اليوم والإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية منذ انضمامها إلى عضوية الاتحاد الدولي للصحفيين وفوزها بمقعد في اللجنة التنفيذية وعضويتها في اتحاد الصحفيين العرب ومشاركتها في كافة المحافل والمؤتمرات الصحافية والإعلامية الإقليمية والدولية.

(تستمر)

كما زار الوفد "إكسبو 2020 دبي " الحدث العالمي البارز التي تستضيفه دولة الإمارات بمشاركة أكثر من 190 دولة، ومؤسسة دبي المستقبل التي تعكس تطلعات وطموحات دولة الإمارات لمستقبل مستدام ومزدهر، كما اطلع الوفد خلال زيارته للشارقة على نخبة من أبرز معالم الإمارة.

وأكد كريستيان ستوغر نائب رئيس جمعية الصحفيين النمساوية أن هذه الزيارة شكلت فرصة مثالية من أجل تعميق علاقات التعاون المشترك مع وسائل الإعلام الإماراتية وكذلك الاطلاع عن قرب على مسيرة تنمية وازدهار دولة الإمارات على مدار 50 عاما وتطلعاتها للمستقبل.

وقال إن الوفد خاض رحلة غنية بالمعلومات ومثيرة للاهتمام حيث كان جدول الأعمال مليئا بالزيارات المهمة والهادفة والتي تضمنت زيارة مهرجان الشيخ زايد في أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير إضافة إلى زيارة جمعية الصحفيين ومشاركتها الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين في مقرها بحي الفهيدي التاريخي بدبي وأيضا زيارة إكسبو 2020 دبي الحدث العالمي الذي يجمع أكثر من 190 دولة في الإمارات والتعرف عن قرب على الجناح النمساوي بجانب زيارة مؤسسة دبي المستقبل وعدد من المعالم البارزة في إمارة الشارقة.

وتوجه بالشكر إلى كافة جهات ومؤسسات الدولة التي ساهمت في نجاح هذه الزيارة .. مثمنا الدعوة الكريمة من وكالة أنباء الإمارات "وام" وحفاوة الاستقبال التي وجدها أعضاء الوفد.

وأبدى أعضاء الوفد سعادتهم الكبيرة بالتواجد في الدولة تزامنا مع احتفالاتها بعيد الاتحاد الخمسين .. معربين عن تمنياتهم لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.

أفكارك وتعليقاتك