مجموعة "روسيا سيغودنيا" الإعلامية تحدث في عيد ميلادها الثامن شعارها ولوحة التعريف بها

مجموعة "روسيا سيغودنيا" الإعلامية تحدث في عيد ميلادها الثامن شعارها ولوحة التعريف بها

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 09 ديسمبر 2021ء) قامت مجموعة "روسيا سيغودنيا" الإعلامية بمناسبة عيد ميلادها الثامن بتحديث شعارها ولوحة التعريف بها، حيث عمل المصممون على تعديل شعارها ولوحة الألوان والخطوط والأنماط الخاصة بها.

وتم كذلك، تزويد شعار المجموعة بمؤشر إلى مكانة "روسيا سغودنيا " في مرحلة تطورها الحالية وهي "المجموعة الإعلامية الدولية"، حيث تضم هذه المجموعة الآن أكثر من عشرة وسائل إعلام، مثل وكالتي الأنباء الرائدتين " ريا نوفوستي" و"سبوتنيك"، والمواقع الإلكترونية بعشرات اللغات، والإذاعة الأكثر انتشاراً في البلاد ، وموارد إعلامية متخصصة تحتل أماكن رائدة في مجالاتها​​​. وعلاوة على ذلك، تشمل مجموعة "روسيا سيغودنيا" حسابات ومجموعات ذات شعبية في كبريات شبكات التواصل الاجتماعي والمراكز الإعلامية الاشهر حول العالم، والبودكاست، والمشاريع الخاصة بانغماس ال

وعي في الواقع الافتراضي.

(تستمر)

وفي هذا السياق قال رئيس قسم التصميم الإعلامي بمجموعة "روسيا سغودنيا"، دينيس زولوتاريف،: "تتمتع مجموعتنا الإعلامية بتاريخ غني ، حيث نقوم بنشر الأنباء على مدى 80 عامًا ونحن في حالة تطور مستمر طوال هذا الفترة. كنا وما زلنا نعمل على إدخال تغيرات وعلى التكييف مع الظروف والأشكال والمعايير الجديدة ، وبل وضعنا مرارا توجهات جديدة في نشاطنا . ومن الطبيعي أن تسمياتنا وصورنا وأسلوبنا خضعت لتغييرات. واليوم من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نتحادث مع الجمهور بلغة واحدة، بحيث نكون مفهومين ومنفتحين بالنسبة لهم. ولذلك يعد تحديث شكلنا المرئي إحدى الخطوات المهمة ف

وتجدر الإشارة إلى أنه إلى جانب تحديث شكل مجموعة "روسيا سيغودنيا" المميز الخاص بها، تم إطلاق موقع إلكتروني جديد للشركة. وقد أصبح موقعها أكثر حداثة، ويحتوي على معلومات تشمل جميع وسائل الإعلام التي تضمها هذه المجموعة وتاريخها ومشاريعها ومنتجاتها التجارية. وتم بالفعل تشغيل هذا الموقع باللغتين الروسية والإنجليزية، و في المستقبل القريب سيتم تشغيله باللغة الصينية.

يذكر أن مجموعة "روسيا سيغودنيا" هي عبارة عن مجموعة إعلامية دولية تتلخص مهمتها في تغطية سريعة ومتوازنة للأحداث العالمية، وإطلاع الجمهور على وجهات نظر مختلفة تجاه الأحداث المحورية. وتتمثل مجموعة "روسيا سيغودنيا" الإعلامية في مجموعة من مصادر معلومات وهي : في الخارج - وكالة الأنباء الدولية وإذاعة "سبوتنيك"، وداخل روسيا – وكالات "ريا نوفوستي" و"برايم" و"إنو سمي" و"أوكرانيا .رو" و"بالط نيوس" و"إيتوك" .

كما ويمكن متابعة أنباء "روسيا سيغودنيا" على قناة "التليغرام" الخاص بخدمة الوكالة الإعلامية - وعنوانها موسكو، "شارع زوبوفسكي بولفار، بناء 4".

أفكارك وتعليقاتك