ميقاتي يرفض التطاول على البحرين واستخدام لبنان منطلقا للإساءة إليها – رئاسة الوزراء

(@FahadShabbir)

ميقاتي يرفض التطاول على البحرين واستخدام لبنان منطلقا للإساءة إليها – رئاسة الوزراء

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 12 ديسمبر 2021ء) أكد رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، اليوم الأحد، إدانته الشديدة لما وصفه بالتطاول على البحرين ورفض التدخل في شئونها الداخلية، ومؤكدا على رفض استخدام لبنان منطلقا للإساءة إلى الدولة الخليجية، وذلك في أعقاب احتجاج رسمي من المنامة على مؤتمر صحفي عقدته مجموعة معارضة بحرينية في بيروت.

(تستمر)

وأصدر مكتب رئاسة الوزراء اللبناني بيانا جاء فيه "تبلّغ رئيس مجلس الوزراء من وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب مضمون الكتاب الذي وجهته وزارة الخارجية في مملكة البحرين وتضمن احتجاجا رسميا على عقد مؤتمر صحافي في بيروت تضمن إساءات إلى المملكة"​​​.

وتابع "أحال الرئيس الكتاب بشكل عاجل على السلطات المختصة طالبا التحقيق الفوري في ما حصل، ومنع تكراره واتخاذ الإجراءات المناسبة وفق القوانين".

وأكد البيان أن ميقاتي "يشجب بقوة ويدين التطاول على مملكة البحرين قيادة وشعبا، ويرفض التدخل في شؤونها الداخلية، والإساءة إليها بأي شكل من الأشكال"، مؤكدا "رفض استخدام لبنان منطلقا للإساءة إلى مملكة البحرين والتطاول عليها، مثلما يرفض الإساءة إلى الدول العربية الشقيقة ولا سيما منها دول مجلس التعاون الخليجي".

أفكارك وتعليقاتك