اختتام أعمال المؤتمر العلمي الدولي الثاني لجامعة أم القيوين

اختتام أعمال المؤتمر العلمي الدولي الثاني لجامعة أم القيوين

أم القيوين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 ديسمبر 2021ء) أوصت أعمال الدورة الثانية للمؤتمر العلمي الدولي الذي نظمته جامعة أم القيوين تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بضرورة استشراف المستقبل فى مواجهة تحديات الأزمات من خلال الإستعداد الأمثل في المستقبل في جميع القطاعات و المجالات.

شارك في المؤتمر الذى انعقد عن بعد لمدة يومين بعنوان "جائحة كورونا التحديات واستشراف المستقبل" .. أكثر من 500 باحث وأكاديمي يمثلون العديد من الجامعات والمراكز البحثية العربية والعالمية من داخل الدولة ومن خارجها في البحث والاطلاع و مناقشة أبرز القضايا المتعلقة بمجالات منوعة منها الإعلام والقانون وإدارة الأعمال والآداب والعلوم.

(تستمر)

وأشاد الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين برعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين للمؤتمر، وعبر عن سعادته بنجاح المؤتمر بفضل المشاركات والمناقشات العلمية على مدى يومين ، مؤكداً حرص الجامعة على تشجيع الأكاديميين والباحثين على دعم سياسية البحث العلمي الذى يحقق أهداف الجامعة واستراتيجيتها في تطبيق أحدث الوسائل والتقنيات في التعليم والبحث العلمي بما ينعكس ايجابياً على جودة برامجها الأكاديمية.

وقال إن مؤتمر الجامعة الدولى الثالث سيكون حضورياً فى رحاب المبنى الجديد لجامعة أم القيوين في ديسمبر 2022 وهذا يأتي في إطار استعداد الجامعة الدائم على احتضان ودعم مثل هذه المؤتمرات العلمية التي تعمل على إتاحة الفرص للتعارف والتواصل بين الباحثين من كل دول العالم.

أفكارك وتعليقاتك