المنفي متواجد بمقر إقامته ولم يتعرض لأي تهديد والمخابرات تتولى حمايته - مصدر ليبي لسبوتنيك

المنفي متواجد بمقر إقامته ولم يتعرض لأي تهديد والمخابرات تتولى حمايته - مصدر ليبي لسبوتنيك

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 16 ديسمبر 2021ء) أكد مصدر ليبي رفيع المستوى، اليوم الخميس، أن رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، موجود بمقر إقامته بشكل طبيعي ولم يتعرض لأي تهديدات، موضحا أن المخابرات الليبية هي من تتولى حمايته.

وقال المصدر لسبوتنيك إن "كل الأخبار المتداولة على وسائل الإعلام غير حقيقية خاصة فيما يخص طلب رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، الحماية فهو موجود في مقر إقامته بشكل طبيعي ولم يتعرض لأي تهديدات ومن يقوم بحمايته هو جهاز المخابرات الليبية برئاسة حسين العائب"​​​.

وأوضح المصدر أن "التحركات العسكرية للمسلحين في العاصمة طرابلس غير جديدة وهي منذ فترة تحاول عرقلة التسويات السياسية الحاصلة بين الأطراف الليبية".

وتعليقا على ما هدد به قائد "لواء الصمود" في ليبيا، صلاح بادي، بغلق مؤسسات الدولة في طرابلس قال المصدر: "فيما يخص ما أعلنه القائد العسكري صلاح بادي ليل أمس الأربعاء فهي عبارة عن رسالة للمجتمع الدولي وخاصة مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة ستيفاني ويليامز، بأنهم موجودون على أرض الواقع وطرف من أي تسوية سياسية وبدونهم لن تكون لا انتخابات ولا إنهاء للأزمة الليبية".

(تستمر)

وأكد المصدر في تصريح لسبوتنيك، أن المنفي يعتزم المغادرة إلى تركيا غدا الجمعة، للمشاركة في القمة الأفريقية التركية الثالثة.

أفكارك وتعليقاتك