مؤسسة منار الإيمان الخيرية : الإمارات مثال ناجح ورائد في التضامن الإنساني

مؤسسة منار الإيمان الخيرية : الإمارات مثال ناجح ورائد في التضامن الإنساني

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 ديسمبر 2021ء) أكدت مؤسسة منار الإيمان الخيرية في عجمان، أن دولة الإمارات مثال ناجح ورائد في التضامن الإنساني منذ نشأتها، حيث أسسها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" على العطاء ومد يد الخير للجميع ومساندة الفقراء والمحتاجين دون النظر لعرق أو دين أو ثقافة.

وقال سعادة ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة منار الايمان الخيرية، بمناسبة يوم التضامن العالمي الموافق العشرين من شهر ديسمبر من كل عام " التضامن أحد القيم العالمية والإماراتية، وهو مناسبة لرفع مستوى الوعي العام بأهمية التضامن وتشجيع مبادرات القضاءعلى الفقر".

وأشار إلى، أن اليوم العالمي للتضامن الإنساني، رسالة سامية تنتهجها دولة الإمارات في علاقاتها مع العالم أجمع، حيث اتخذت الإمارات بحكومتها الرشيدة هذا النهج الإنساني المستدام، الذي انعكس على شعوب العالم بصرف النظر عن البعد الجغرافي أو الاختلاف الديني أو العرقي أو الثقافي، وكان لجائحة كوفيد-19 خير دليل على ذلك.

(تستمر)

وقال إن قيادتنا الحكيمة، تؤكد دائماً حرصها على مساعدة الأشقاء والأصدقاء في مختلف المواقف والظروف، وأن التضامن لا يقتصر فقط على المساعدات بل يمتد في مد جسور التواصل من خلال تعزيز لغة الحوار والتشجيع على إنشاء مبادرات تساهم في غرس الإنسانية، والتآخي، والتضامن.

وأكد أن مؤسسة منار الإيمان الخيرية تعمل بشكل دؤوب لتحقيق الأهداف السامية من العمل الخيري من خلال ايجاد مبادرات لها تأثير كبيرعلى المجتمع، يكون لها دور بارز في ترسيخ القيم والمعاني النبيلة، أسوة بالقيادة الرشيدة.

وأشار الى أن المؤسسة ، انفقت أكثر من 2,6 مليون درهم استفاد منها أكثر من 10,760 حالة منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية شهر نوفمبر الماضي.

وأكد الجنيبي، أن الجهود المبذولة تدل على التضامن الإنساني الإماراتي عن طريق تقديم المساعدة بدون تفرقة، حيث توجه الإمارات المساعدات لجميع الدول، مشيراً إلى أن الإمارات محبة لشعوب العالم والإنسانية، ولذلك تستجيب للآخرين حتى وإن لم يطلب منها مد يد العون أو المساعدة، فالدولة مبادرة ويحكمها في عطائها كرامة ومساعدة الإنسان فقط.

أفكارك وتعليقاتك