مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية يعقد اجتماعه الثاني ويعتمد موازنة 2022

مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية يعقد اجتماعه الثاني ويعتمد موازنة 2022

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 ديسمبر 2021ء) عقد مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية، اجتماعه الختامي لعام 2021، في مبنى الهيئة الجديد بمنطقة الجرف في عجمان ، برئاسة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس الأمناء، وحضور أعضاء المجلس.

استهل الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي الاجتماع بالحديث عن إنجازات الهيئة، وأبرز محطات النجاح خلال عام 2021، لاسيما الحصول على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم/‏ الإيسيسكو للتطوع في تطوير المنشآت التربوية في دول العالم الإسلامي، وجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي، وشهادات الآيزو في عدد من المجالات، إضافة إلى النجاح في الحملات الموسمية، والمشاريع الخيرية، والمبادرات الاستثنائية، التي عززت سمعة الهيئة ومكانتها داخل الدولة وخارجها.

(تستمر)

وتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على دعمه السخي وتوجيهاته الدائمة والبناءة، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على متابعة الحثيثة، كما توجه بالشكر والعرفان لكافة المحسنين والمحسنات على تبرعهم السخي لمشاريع الهيئة ودعم جهودها في العمل الخيري والإنساني حول العالم.

وأضاف الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي قائلا : نستقبل عامنا الجديد بهمة وعزيمة، ونمضي في مسيرة الخير والإنسانية، لنصل إلى مشارق الأرض ومغاربها، ونكون سنداً للفقراء وعوناً للمحتاجين .. وإننا نؤكد حرصنا على توفير الاحتياجات الضرورية للأسر غير القادرة في مجالات عديدة، أهمها: التعليم وكفالة الأيتام والرعاية الصحية وبناء المنازل ومشاريع إطعام الطعام ومشاريع الأسر المنتجة، وغيرها.

واستعرض مجلس الأمناء أهم المشاريع والبرامج والأنشطة الخيرية والإنسانية التي نفذتها الهيئة في عام 2021، ضمن البرامج الخمسة الرئيسية، ممثلة بالبرنامج الاجتماعي، والبرنامج الديني، والبرنامج الصحي، والبرنامج التعليمي، والبرنامج الإغاثي، وبلغ حجم إيرادات المشاريع الخيرية أكثر من 405 ملايين درهم داخل الدولة وخارجها.

واعتمد المجلس موازنة الهيئة لعام 2022، بنسبة نمو بلغت 10 بالمئة، كما اعتمد تقرير الحوكمة الخاص بالهيئة، واعتمد مجلس الأمناء مشروع استثماري عقاري في إمارة رأس الخيمة مكون من أربع طوابق متكررة، وناقش المجتمعون فتح فرع لهيئة الأعمال الخيرية العالمية في إمارة دبي.

حضر الاجتماع سعادة عبدالرحمن غانم عبدالرحمن المطيوعي نائب رئيس المجلس، وسعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة الأمين العام للهيئة، وأعضاء المجلس: سعادة عبدالعزيز علي عبدالله الشامسي، وسعادة سلطان خليفة بن حارب المهيري، وسعادة حسين عبدالله الخوري، وسعادة هند محمد خلفان بن خرباش، وسعادة عبيد حمد الزعابي، وسعادة عائشة إبراهيم الريايسة، وسعادة طارق محمود فتح علي الخاجة.

أفكارك وتعليقاتك