معهد الدراسات المصرفية والمالية يختتم برنامجا تدريبيا في جامعة أكسفورد

معهد الدراسات المصرفية والمالية يختتم برنامجا تدريبيا في جامعة أكسفورد

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 ديسمبر 2021ء) اختتم معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية - المعهد الإقليمي الرائد في مجال التعليم والتدريب المصرفي والمالي ــ اليوم برنامجه لتطوير القادة بكلية سعيد لإدارة الأعمال في جامعة أكسفورد الذي عقد في ديسمبر الجاري بمشاركة 21 من قيادات القطاع المصرفي والمالي تم تزويدهم بالمهارات اللازمة لمواكبة متطلبات المستقبل.

(تستمر)

وشملت الجهات في البرنامج قيادات مصرفية في كل من بنك الإمارات دبي الوطني وإتش إس بي سي، وبنك دبي التجاري وستاندرد تشارترد وبنك أبوظبي الأول وبنك دبي الإسلامي وبنك رأس الخيمة وبنك مصر.

وقال جمال الجسمي المدير العام لمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية: "يسعدنا أن نختتم بنجاح الدورة الجديدة من البرنامج السنوي لتطوير القادة بالتعاون مع شركائنا - كلية سعيد لإدارة الأعمال بجامعة أكسفورد وندعو في كل عام مجموعة من قيادات القطاع المصرفي والمالي للمشاركة في هذه التجربة التعليمية المهنية المفيدة تماشياً مع حرص المعهد على الارتقاء بقدرات العاملين في القطاع المصرفي الإماراتي بهدف تطوير الجيل القادم من القادة من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى هذه الفرصة التدريبية لمواصلة مسيرتهم نحو النجاح والازدهار".

أفكارك وتعليقاتك