نادي الفجيرة العلمي ينظم جلسة حوارية حول الشباب و صناعة المستقبل

نادي الفجيرة العلمي ينظم جلسة حوارية حول الشباب و صناعة المستقبل

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 ديسمبر 2021ء) نظم نادي الفجيرة العلمي بمقره أمس الأربعاء جلسة حوارية بعنوان الشباب وصناعة المستقبل، تحدث خلالها كل من سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي وسعادة محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة ورجل الأعمال خليفة مطر الكعبي، وبمشاركة مجموعة من الشباب والإعلاميين.

وتهدف الجلسة إلى استقطاب الشباب ومختلف الجهود المجتمعية وأصحاب الهمم، للتكاتف والعمل يدا بيد لإنتاج أعمال جماعية علمية ومشاريع بالتعاون مع مختلف المؤسسات، إلى جانب مُخرجات أخرى تمثلت في اعتماد الملكية الفكرية في المشاريع، وعقد مؤتمرات ومعارض علمية تخدم الرؤى والأهداف التي يتبناها النادي.

واكد سعادة محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة على أهمية البحث العلمي والاستفادة من الدراسات والبحوث العلمية في الإمارة والتي تساهم في تطوير الحركة العلمية وتترجم رؤية القيادة الرشيدة في هذا القطاع وتشجيع الشباب لابتكار اختراعات إبداعية لمستقبل الدولة.

(تستمر)

وقال سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي ان الدور المحوري الذي يلعبه النادي في الإمارة في خلق بيئة مناسبة للمبدعين وتبني المواهب في السنوات المبكرة للشباب والأطفال وتشجيعهم في مختلف المجالات العلمية ودعمهم .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك