280 لاعبا يشاركون في البطولة التخصصية الثانية لألعاب القوى بالشارقة

280 لاعبا يشاركون في البطولة التخصصية الثانية لألعاب القوى بالشارقة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 ديسمبر 2021ء) أسدل الستار على منافسات البطولة التخصصية الثانية للمسافات المتوسطة والطويلة، ومسابقات الرمي والتي نظمها اتحاد ألعاب القوى بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة على مدار يومي الجمعة والسبت، للفئات العمرية " رجال- شباب - ناشئين - أشبال بنين، بينما احتضن نادي النصر مسابقات رمي الرمح – أشبال الدور النهائي، اطاحة المطرقة لفئات الأشبال والناشئين والشباب والرجال، إلى جانب مسابقات رمي الرمح لفئات الناشئين والشباب والرجال، بمشاركة 280 لاعباً ولاعبة يمثلون 18 نادياً.

حضر مراسم البطولة وتوج الفائزين، فهد عبدالله بن جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وناصر عاشور الأمين العام، وسهيل الكعبي المدير المالي، وعلي غزوان رئيس لجنة المسابقات، وراشد ناصر آل علي، رئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي وفيصل الخميري رئيس لجنة الحوكمة والاستراتيجية.

(تستمر)

وأسفرت أبرز نتائج اليوم الأول، عن تتويج لاعبي الحمرية وخورفكان بالمراكز الأولى في فئة الرجال لمسافة 1500 متر، والذي تحقق عن طريق إبراهيم خالد من الحمرية ثم ثنائي خورفكان معيوف حسن ونادر أسماعيل، في حين شهد سباق 10 آلاف متر تتويج خورفكان بالمركز الأول عن طريق اللاعب باول كومو، وحل دبا الحصن في المركز الثاني بواسطة جيتو نيجيوس، وشباب الأهلي المركز الثالث بواسطة ناصر البستكي.

وفاز عمرو إبراهيم من دبا الحصن بالمركز الأول في رمي الرمح وجاء يوسف خميس من النصر في المركز الثاني وزميله في نفس النادي عادل بلال في المركز الثالث، بينما حصد علي هشام من النصر المركز الأول في مسابقة المطرقة ونال عبداللطيف محمد من الوصل المركز الثاني وأحمد هادي من نادي الإمارات المركز الثالث.

كما شهدت أبرز نتائج اليوم الثاني حصول أحمد محمد من نادي كلباء على المركز الأول في سباق 8 آلاف متر، ونال جمال عبدالرحمن من نادي النصر المركز الثاني، وناصر سبيل من كلباء المركز الثالث، بينما توج محمد عمر من شباب الأهلي بالمركز الأول في سباق 5 آلاف متر، ونال عماد الزين من الجزيرة الحمراء المركز الثاني، وعمران عبود من كلباء المركز الثالث.

وعلى مستوى سباق 8 آلاف متر للرجال، فقد نال إبراهيم خالد من الحمرية المركز الأول ومحمد جاسم من خورفكان المركز الثاني وفيصل أحمد من الحمرية المركز الثالث، بينما نال جينو بنحوسي من دبا الحصن المركز الأول في سباق 5 آلاف متر، وجاء ياول كومو من خورفكان في المركز الثاني وخالد خليل من حتا المركز الثالث.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك