نائب وزير الدفاع الروسي: النجاح في الالتزام بمعدل تسليم معدات جديدة إلى الجيش في عام 2021

(@FahadShabbir)

نائب وزير الدفاع الروسي: النجاح في الالتزام بمعدل تسليم معدات جديدة إلى الجيش في عام 2021

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 20 كانون الثاني 2022ء) أبلغ نائب وزير الدفاع الروسي، أليكسي كريفوروشكو، وزير الدفاع سيرغي شويغو اليوم الخميس، المصادف لليوم الموحد لاستلام المنتجات العسكرية، أن هيئات الإدارة العسكرية ذات الصلة والمؤسسات الصناعية التابعة لمجمع التصنيع الحربي قد تمكنت في عام 2021 من الالتزام بمعدلات تسليم المعدات العسكرية الجديدة إلى القوات المسلحة الروسية، وذلك على الرغم من القيود المرتبطة بتفشي عدوى فيروس "كوفيد-19".

(تستمر)

وقال كريفوروتشكو: "في عام 2021، كان تنفيذ برنامج الدولة لتصنيع الأسلحة والمعدات العسكرية ما زال مرتبطًا بالقيود المرتبطة بتفشي عدوى فيروس "كوفيد-19" الجديد​​​. وفي الوقت نفسه ، بفضل العمل المنسق لهيئات الإدارة العسكرية ذات الصلة والمؤسسات الصناعية التابعة لمجمع التصنيع الحربي أصبح من الممكن الحفاظ على وتيرة الإنتاج ومعدل تسليم الأسلحة والمعدات العسكرية الجديدة والأخرى بعد تصليحها إلى القوات المسلحة ".

واختتم بالقول إنه نتيجة لتلك الإجراءات، تم الانتهاء من تنفيذ خطط توريد أنواع جديدة من الأسلحة والمعدات العسكرية والخاصة بنسبة 99.4 في المائة وكذلك الأخرى بعد خضوعها لعمليات التصليح بنسبة 99.7 في المائة.

أفكارك وتعليقاتك