تدريبات تكتيكية للجيش الأوكراني على حماية الساحل البحري قرب الحدود مع شبه جزيرة القرم

تدريبات تكتيكية للجيش الأوكراني على حماية الساحل البحري قرب الحدود مع شبه جزيرة القرم

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 21 كانون الثاني 2022ء) أعلنت قيادة القوات الموحدة للقوات المسلحة الأوكرانية اليوم الجمعة إجراء تدريبات على الدفاع عن الساحل البحري أثناء صد عملية هجومية، وذلك في منطقة خيرسون بالقرب من الحدود مع شبه جزيرة القرم، مشيرة إلى أن الأطقم القتالية لراجمات الصواريخ من طراز "غراد" حاكت تنفيذ مهمة تدمير مدرعات معادية.

وقال المكتب الإعلامي لقيادة القوات الموحدة في بيان نشر على موقع الـ "فيسبوك": "في أحد ميادين التدريب التابع لقوات الأسلحة المشتركة والواقع في منطقة خيرسون، أجرت القوات المدافعة عن المحور الجنوبي والتي تقوم بأداء واجبات الخدمة العسكرية على الحدود الإدارية مع الأراضي المحتلة مؤقتا لجمهورية القرم ذات الحكم الذاتي، تدريبات تكتيكية لحماية الساحل البحري ومناطق برية مهددة بتقدم الدبابات فيها أثناء صد عملية هجومية​​​.

(تستمر)

وعلى وجه الخصوص ، أكملت الأطقم القتالية لراجمات الصواريخ من طراز بي.إم-21 "غراد" مهمة إسكات وتدمير الوسائل النارية والمدرعات و

لقوة البشرية للعدو المحتمل.

وأشار البيان إلى أن مثل هذه التدريبات تجري بانتظام، ولكن في كل مرة يعمل القادة على تعقيد المهمة، حيث يضيفون عناصر ومداخلات جديدة لتطوير جوانب مختلفة لمواجهة العدو.

وتهدف هذه التدريبات إلى تنسيق أعمال الوحدات الفرعية لسلاح مدفعية الميدان، ورفع مستوى الكفاءة الميدانية للأفراد، وزيادة المهارة العملية للقادة في إدارة عمليات الوحدات الفرعية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك