سوء الأحوال الجوية يشل الحياة في اسطنبول والخطوط الجوية التركية تعلق رحلاتها

سوء الأحوال الجوية يشل الحياة في اسطنبول والخطوط الجوية التركية تعلق رحلاتها

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 24 كانون الثاني 2022ء) أسفر سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج بكثافة عن حدوث شلل في الحياة العامة وتوقف المواصلات بين المقاطعات في اسطنبول، وعدد من المحافظات التركية.

وأعلنت الخطوط الجوية التركية، في بيان على موقع تويتر، تعليق جميع رحلاتها من مطار اسطنبول حتى الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي من فجر الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية بالمدينة​​​.

(تستمر)

كما أعلن محافظ اسطنبول، علي يرلي كايا، في تغريدة على تويتر، حظر السفر من الولايات الأخرى إلى مدينة اسطنبول بسبب تساقط الثلوج بكثافة.

وأعلنت المديرية العامة للطرق السريعة، في بيان، إغلاق الطريق المؤدي إلى مدينة اسطنبول من ناحية منطقة تراقيا بسبب العواصف الثلجية.

وأشار البيان إلى أنه سيتم إيقاف جميع السيارات المتوجهة من الولايات التركية المختلفة إلى اسطنبول في مناطق مناسبة بولايات بورصة ويالوفا وكوجالي دوزجة ومنعها من التوجه إليها نتيجة العواصف الثلجية وتساقط الثلوج بكثافة.

وأكد شهود عيان لوكالة سبوتنيك، أن المئات من سكان اسطنبول لا يزالون عالقين بسيارتهم في الطرقات ولم يتمكنون من العودة إلى منازلهم بسبب الأحوال الجوية السيئة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك