قتيلان في صفوف الجيش الجزائري في اشتباكات مع إرهابيين

قتيلان في صفوف الجيش الجزائري في اشتباكات مع إرهابيين

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 28 كانون الثاني 2022ء) نعى بيان لوزارة الدفاع الجزائرية، عسكريان في صفوف الجيش الوطني الشعبي، بعد مواجهات مسلحة مع جماعية إرهابية، في ولاية تمنراست جنوب البلاد.

(تستمر)

وجاء في بيان وزارة الدفاع أنه و"في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، وعلى إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية على الشريط الحدودي، بمنطقة حاسي تيريرين بالقطاع العملياتي،(ولاية) إن قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة، استشهد ليلة أمس الخميس 27 كانون الثاني /يناير2022، عسكريان ويتعلق الأمر بكل بالملازم العامل سيدهم مرباح الدين،  العريف المتعاقد بن عليوة نسيم، رحمهما الله​​​."

وأسفرت العملية حسب ذات البيان "عن القضاء على إرهابيين واسترجاع رشاش ثقيل عيار (12.7 ملم)، مسدسين رشاشين (02) من نوعكلاشنيكوف، سيارة (01) رباعية الدفع، وكمية من الذخيرة من مختلف العيارات.".

وأكد ا رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، لفريق سعيد شنقريحة، بعد تقديمه العزاء لعائلات العسكريين "الحرص الشديد للجيش الوطني الشعبي، على مواصلة عمليات مكافحة فلول الجماعات الإرهابية، وحماية حدودنا من آفة الإرهاب، وكل أشكال الجريمة المنظمة عبر كافة ربوع الوطن، في كل الظروف والأحوال."

أفكارك وتعليقاتك