شرطة أبوظبي تحتفل في 88 موقعاً "بيوم السعادة الدولي"

شرطة أبوظبي تحتفل في 88 موقعاً  "بيوم السعادة الدولي"

أبوظبي ( أردو بوینت أخبار22 مارس 2022م ) : احتفلت شرطة أبوظبي في 88 موقعاً على مستوى الوحدات التنظيمية التابعة لها بيوم السعادة الدولي الذي يصادف 20 مارس سنوياً، وحرص مدراء القطاعات ومديرو المديريات ومدراء الإدارات بمشاركة موظفيهم بهذه المناسبة التي أدخلت البهجة والفرحة في قلوبهم . وأكد سعادة اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية حرص القيادة الشرطية على تحقيق الإيجابية والرضا الوظيفي من خلال توفير بيئة عمل تحفيزية تشجع الإبداع والابتكار الذي سينعكس بشكل إيجابي على أداء العاملين في تقديم الخدمات وإسعاد المتعاملين معهم ، والتي تصب بالتوجه العام للدولة واهتمام القيادة الرشيدة بنشر مفهوم السعادة والايجابية الوظيفية. 

 وشارك سفراء السعادة في تنظيم العديد من الفقرات المميزة والتحفيزية تنوعت بين توزيع أقوال القادة عن السعادة والتميز في العمل وتوزيع الحلوى والورود والمسابقات ومعارض الخصومات المصاحبة وفقرات ترفيهية وتوزيع الجوائز والعبارات الإيجابية على المنتسبين وتوزيع عبارات تحمل معاني جميلة عن السعادة على الموظفين إضافة إلى هدايا وغيرها من الفعاليات التي أدخلت البهجة والسرور في قلوب الجميع.

(تستمر)

 وأكد الرائد محمد حمد الزعابي مدير مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية اهتمام شرطة ابوظبي بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في تحويل السعادة إلى نهج وفكر وأسلوب حياة في المؤسسات عبر تنفيذ السياسات، والبرامج، والمبادرات، والخدمات التي تعزز من أنماط الحياة الإيجابية ، وترسيخ قيم السعادة وجودة الحياة، باعتبارها أسلوب حياة في مجتمع دولة الإمارات . واحتفلت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بيوم السعادة الدولي مؤكدة حرص شرطة أبوظبي على ترسيخ ثقافة السعادة والايجابية الوظيفية لدى منتسبيها ايمانًا منها بأن سعادة الموظف ترتبط بشكل وثيق بإنتاجيته في العمل الأمر الذي ينعكس وبشكل مباشر على سعادة المتعاملين.
 واشتمل الحفل على توزيع الورود والجوائز والعبارات الإيجابية على المنتسبين وأقوال القادة عن السعادة والتميز في العمل وتضمن تكريماً لأمهات المنتسبات .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك