ممثلة أمریکیة تکشف عن اغتصابھا فی سن السابعة من عمرھا

ممثلة أمریکیة تکشف عن اغتصابھا فی سن السابعة من عمرھا

واشنطن ( أردو بوینت أخبار ۔ 13 مایو 2022م ) :کشفت الممثلة الأمریکیة سلمی بلیر عن اغتصابھا فی سن السابعة من عمرھا ۔ كتبت بلير -التي أقلعت عن شرب الكحول منذ عام 2016 - عن سنواتها الأولى، قائلة أنها في كثير من الأحيان لم تكن في حالة سكر ولكنها بدلاً من ذلك كانت تأخذ رشفات سريعة كلما خيم عليها القلق. "لم يكن للكحول تأثير علي.

أصبحت مدمنة خبيرة، بارعة في إخفاء سري "، تكتب.

(تستمر)

لكنها شربت أكثر في سن المراهقة والعشرينيات من عمرها وبعد يوم من الإفراط في الشرب في رحلة عطلة الربيع الجامعية، تعرضت للاغتصاب من قبل شخص واحد على الأقل إن لم يكن شخصان. "لا أعرف ما إذا كان كلاهما قد اغتصبني.

أحدهم فعل ذلك بالتأكيد ". وتكمل: "لم أحرك ساكنة، وانتظرت حتى ينتهي الأمر. أتمنى أن أقول إن ما حدث لي في تلك الليلة كان حالة شاذة، لكنها لم تكن كذلك.

لقد تم اغتصابي عدة مرات لأنني كنت في حالة سكر لدرجة أنه لا يمكنني أن أقول عبارة "أرجوك. توقف". وتكمل: "الفرق أن تلك المرة كانت عنيفة". وتستذكر: "خرجت من كل حدث صامتة يتملكني الشعور بالعار".. وأوضحت بلير أنها تحدثت عن عمليات الاغتصاب المتعددة مع معالجها النفسي فقط، ولكن الكتابة عنها ، كما تعتقد ، ستساعدها على الشفاء من تلك الصدمة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك