"اتحاد القوس والسهم" يستعرض نتائج المشاركة الآسيوية وينظم ورشة للمدربين

"اتحاد القوس والسهم" يستعرض نتائج المشاركة الآسيوية وينظم ورشة للمدربين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 ديسمبر 2022ء) أعلن اتحاد الإمارات للقوس والسهم عن تنظيم ورشة للمدربين بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة خلال الفترة المقبلة في إطار الجهود المبذولة للارتقاء باللعبة، وتطوير قدرات الأجهزة الفنية على مستوى المنتخب والأندية، بما يتماشى مع استراتيجية مجلس الإدارة لتنفيذ الخطة المقررة لاستدامة التطور الذي تشهده.

وقدم مدرب المنتخب الوطني، البريطاني مايكل بيرت، تقريره الفني الخاص بالمشاركة في بطولة آسيا للقوس والسهم "المرحلة الثالثة"، إلى لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة عادل الحمادي وذلك تمهيداً لدراسة التقرير، والعمل على كافة الجوانب الإيجابية والسلبية للمنتخب خلال البطولة التي أقيمت في نادي الثقة للمعاقين في الشارقة بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من 31 دولة.

(تستمر)

وأكد عادل الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أن البطولة الآسيوية الأخيرة شكلت إضافة فنية مهمة وكبيرة لمنتخبنا الوطني من خلال الاحتكاك مع أفضل المنتخبات على مستوى القارة، والتجربة العملية للاعبين واللاعبات بمواجهة التحديات القوية مع أفضل العناصر على مستوى العالم.

وقال : المدرب مايكل بيرت طلب استمرار تدريبات المنتخب في مرحلة ما بعد البطولة، وتمت مراعاة جوانب عدة مرتبطة بالتزام اللاعبين بالدراسة و"الدوام"، كما تم الاتفاق على إقامتها في فترة العطلة لمدة 3 أيام حتى يتمكن من تنفيذ البرامج التدريبية وتعزيز جاهزية اللاعبين من جميع الجوانب.

وكشف الحمادي عن برامج زيارات مقترحة لمدرب المنتخب في الفترة المقبلة إلى الأندية، وذلك للقاء مدربيها في إطار التشاور حول أفضل المخرجات التي يمكن أن تسهم في تشارك الرؤى الخاصة بخريطة الطريق التي يعمل عليها للوصول إلى المنجزات الوطنية، والانطلاق من مرتكزات قوية على صلة بالمعطيات المتوافرة لاسيما العناصر الواعدة التي نعول عليها لبناء مستقبل أفضل لهذه اللعبة.

من جانب آخر اختار الاتحاد الآسيوي الحكمة شيخة الخاطري للمشاركة ضمن الكادر التحكيمي في آسيوية تايلاند للقوس والسهم 2023 التي تقام شهر نوفمبر المقبل، وذلك تتويجاً للمستوى التحكيمي المتميز لها في البطولة الآسيوية (المرحلة الثالثة)، حيث تعد مشاركتها المرتقبة هي الثانية على مستوى القارة، بجانب تواجدها عربياً في بطولة الأندية التي استضافتها تونس في أكتوبر الماضي.

أفكارك وتعليقاتك