غرفة دبي العالمية تدعم توسّع شركة المنتجات الزراعية الزيمبابوية "نيمبي"

غرفة دبي العالمية تدعم توسّع شركة المنتجات الزراعية الزيمبابوية "نيمبي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 ديسمبر 2022ء) ساعدت غرفة دبي العالمية، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، شركة المنتجات الزراعية "نيمبي فريش إكسبورتس"، أحد أكبر مصدّري الخضروات والفواكه في زيمبابوي، لتوسيع نشاطها التجاري في دبي.

تُعدّ "نيمبي"، التي تتخذ من زيمبابوي مقراً لها، أحد أبرز مصدّري العنب البري والفراولة والتوت والبازلاء في أفريقيا، وتذهب معظم صادراتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وتقوم الشركة حالياً بتصدير الفراولة إلى دبي، وتعمل على توسيع نطاق الإنتاج بدعم من غرفة دبي العالمية لزيادة انتشار منتجاتها في السوق، مع الاستفادة أيضًا من موقع دبي الاستراتيجي للتوسع في أسواق منطقة الشرق الأقصى.

وقال عمر خان، المدير التنفيذي للمكاتب الخارجية، غرفة دبي العالمية إن الغرفة تعمل على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر من الأسواق الرئيسية ذات الأهمية الاستراتيجية إلى دبي، و تدعم الشركات عبر جميع مراحل توسّعها الدولي، إذ توفر لها فرص التواصل مع الأطراف المعنية الموثوقة والشركاء المحتملين لدعم وصولها إلى أسواق جديدة وتوسيع نطاق عملياتها.

(تستمر)

.منوها بدعم شركة"نيمبي فريش إكسبورتس" لتنفيذ خطط توسعها الدولية في دبي وخارجها.

من جانبه، قال الدكتور إدوين مويو، رئيس مجلس إدارة "نيمبي فريش إكسبورتس": جاء قرار توسعنا نحو دبي انطلاقاً من شعبيتها الواسعة كمركز سياحي ومالي عالمي، ولهذا ارتأينا إضافتها إلى شبكتنا كمركز لتوزيع منتجاتنا الزراعية إلى بقية أنحاء المنطقة والوجهات الدولية الأخرى ،و لعبت غرفة دبي العالمية دوراً بالغ الأهمية في دعم مساعينا هذه، إذ أتاحت لنا التواصل مع شركاء استراتيجيين لتسهيل عمليات التصدير.

أفكارك وتعليقاتك