منتخب عمان يقتنص فوزا مهما من اليمن في "خليجي 25 "

منتخب عمان يقتنص فوزا مهما من اليمن في "خليجي 25 "

البصرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 كانون الثاني 2023ء) اقتنص المنتخب العماني فوزا مهما من نظيره اليمني بنتيجة ( 3-2) خلال لقاء الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي " خليجي 25" ، الذي أقيم على ملعب البصرة الدولي اليوم ، في درجة حرارة 11 مئوية وتحت الأمطار الغزيرة.

ورفع المنتخب العماني رصيده إلى 4 نقاط، بينما بقي المنتخب اليمني بدون نقاط.
افتتح المنتخب العماني التسجيل مبكرا بالدقيقة 2، بهدف عكسي من علي فضل لاعب اليمن بالخطأ في مرماه.. ورد المنتخب اليمني سريعا بعد 10 دقائق بهدف من ركلة جزاء عن طريق عبد الواسع المطري ، وتقدم المنتخب اليمني في الدقيقة 30 عن طريق عمر الداحي من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ، وقبل نهاية الشوط الأول رد المنتخب العماني بهدف التعادل عن طريق أرشد العلوي في الدقيقة 40 من ركلة حرة مباشرة.

(تستمر)

. وأهدر أرشد العلوي لاعب عمان هدف لمنتخب بلاده من ركلة جزاء في الدقيقة 45 بعد تسديده للكرة أعلى المرمى.

وفي الشوط الثاني عزز المنتخب العماني تقدمه بالهدف الثالث مكررا سيناريو الشوط الأول بالتسجيل المبكر عن طريق عصام الصبحي بالدقيقة 47، من كرة رأسية، ارتدت من العارضة ووصلت له ليضعها برأسة في مرمى منتخب اليمن.

وكاد المنتخب اليمني أن يدرك التعادل في اللحظات الأخيرة بعد حصوله على ركلة جزاء، لكن لاعبه عمر الداحي أهدرها بعدما تصدى لها حارس المنتخب العماني في الدقيقة 90+5.

أفكارك وتعليقاتك