المنتخب العراقي يفوز على نظيره السعودي بهدفين في "خليجي 25"

المنتخب العراقي يفوز على نظيره السعودي بهدفين في  "خليجي 25"

البصرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 كانون الثاني 2023ء) حقق منتخب العراق فوزه الأول في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25" وتغلب على نظيره السعودي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة
أحرز هدفا اللقاء، اللاعب إبراهيم بايش في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وأضاف البديل آسو رستم الهدف الثاني في الدقيقة 88 في المباراة التي أدارها طاقم تحكيم إماراتي بقيادة الدولي عادل النقبي، وأقيمت المباراة في أجواء ماطرة شديدة البرودة.
بهذه النتيجة تصدر المنتخب العراقي المجموعة الأولى بالشراكة مع المنتخب العماني برصيد 4 نقاط لكل منهما، بعد فوز الأخير على اليمن 3-2، ويأتي المنتخب السعودي ثالثاً بـ3 نقاط، ثم المنتخب اليمنى دون نقاط.

(تستمر)


و انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب العراقي بهدف السبق الذي أحرزه إبراهيم بايش عبر تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى لنواف العقيدي حارس مرمى المنتخب السعودي.
وفي الشوط الثاني حاول كلا المنتخبين التسجيل، فالمنتخب العراقي يسعى لتأكيد فوزه، والمنتخب السعودي يحاول إدراك التعادل، إلى أن نجح البديل آسو رستم من استغلال كرة عرضية من ركلة ركنية سددها برأسه، ليحرز منها الهدف الثاني للمنتخب العراقي، وأكدت تقنية "الفار" صحة الهدف.

أفكارك وتعليقاتك