30 نزالا تدشن منافسات اليوم الأول في بطولة الإمارات للمواي تاي للرجال والسيدات

30 نزالا تدشن منافسات اليوم الأول في بطولة الإمارات للمواي تاي للرجال والسيدات

- 30 نزالا تدشن منافسات اليوم الأول في بطولة الإمارات للمواي تاي للرجال والسيدات.

- علي خوري: محطة مهمة لاكتشاف المواهب ودعم المنتخبات الوطنية.

أبوظبي في 27 يناير / وام / سجلت منافسات بطولة الإمارات للمواي تاي للرجال والسيدات انطلاقة قوية اليوم في يومها الأول الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وسط مشاركة كبيرة، وحضور جماهيري غفيرة.
وينظم البطولة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج وتمتد منافساتها حتى 29 يناير 2023، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية ومجلس أبوظبي الرياضي.

وأقيم اليوم 30 نزالا وسط مشاركة 150 لاعبا ينتمون لـ 36 ناديا على مستوى الدولة، ما يعزز خطط اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج الداعمة لتطوير مستوى اللعبة ورفد المنتخبات الوطنية بالمواهب الواعدة، وتنطلق منافسات يوم غد عند الساعة 12 ظهرا، فيما تبدأ مواجهات اليوم الختامي بتمام الساعة 12 ظهرا.

(تستمر)

حضر الافتتاح والمنافسات ياسر سالم نائب رئيس الاتحاد، وطارق محمد المهيري عضو مجلس إدارة الاتحاد المدير التنفيذي، وعلي خوري عضو مجلس إدارة الاتحاد وفهد العبدولي مدير الأنشطة.

وأقام اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج منطقة خاصة لجماهير ومحبي اللعبة وزوار البطولة توفر مجموعة من الأنشطة في منطقة الفان زون، بالإضافة إلى عربات المأكولات ومحبي القهوة، وسط اطلالة بحرية رائعة في أجواء العاصمة أبوظبي.

من جانبه أكد علي خوري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي أن بطولة الإمارات للرجال والسيدات تمثل واحدة من البطولات المهمة في أجندة اتحاد اللعبة، الذي يسعى لتعزيز التفاعل مع الأندية واللاعبين عبر تنظيم مجموعة من البطولات والأنشطة بما يساهم في رفع مستوى الخبرات والتجارب بين المشاركين والكشف عن المواهب والطاقات الواعدة، من أجل توسيع قاعدة ممارسة اللعبة ودعم المنتخبات الوطنية.
وأشاد خوري بالانطلاقة القوية لمنافسات البطولة في يومها الأول ودورها في تحقيق التفاعل الجماهيري في المدرجات، داعيا كافة الجماهير للحضور والمتابعة عن قرب والاستمتاع بالنزالات والمواجهات المثيرة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك