شراكة بين جامعة خليفة و"حياة بايوتك" في مجال البحوث والتوظيف

شراكة بين جامعة خليفة و"حياة بايوتك" في مجال البحوث والتوظيف

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 فبراير 2023ء) وقعت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع "حياة بايوتك" الشركة المتخصصة في مجال التكنولوجيا الحيوية ومقرها دولة الإمارات، تهدف إلى التعاون في المشاريع البحثية وتطوير رأس المال البشري وتعزيز فرص التوظيف.

وقع مذكرة التفاهم الدكتور سير جون أورايلي، رئيس جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا وناصر اليماحي، نائب الرئيس التنفيذي في شركة حياة بايوتك بحضور عدد من المسؤولين البارزين من كلا الطرفين على هامش مؤتمر الصحة العربي 2023.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تسهيل الشراكة بين الجانبين في المشاريع البحثية المتعلقة بالرعاية الصحية وبرامج التدريب وفرص التوظيف لطلبة جامعة خليفة.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار حرص جامعة خليفة على مواصلة تقديم البحوث التي تعالج القضايا المحلية والدولية، حيث تساهم بإعداد القوى البشرية ذات الكفاءات والمهارات المتميزة وتدريبهم لقيادة اقتصاد المعرفة الذي يشهد نموا متسارعا في الدولة والمتمثل بشركات القطاعين الحكومي والخاص وستساهم هذه المذكرة في تمهيد الطريق أمام رأس المال البشري لإثبات قدرته في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم.

(تستمر)

وقال ناصر اليماحي، نائب الرئيس التنفيذي في بايوتك : " نلتزم في حياة بايوتك بتنمية قطاع الرعاية الصحية وتطويره في جميع أنحاء الدولة من خلال الارتقاء بالبحوث والتعليم الطبي، ويؤكد هذا التعاون مع جامعة خليفة، المؤسسة الأكاديمية الرائدة والمرموقة في الدولة، على التزامنا الراسخ بالتعاون مع المؤسسات البارزة من مختلف القطاعات الهامة " .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك