افتتاح "جناح الصحة الذكي" بمعرض الصحة العربي 2023

افتتاح "جناح الصحة الذكي" بمعرض الصحة العربي 2023

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 فبراير 2023ء) تم رسميا افتتاح جناح الصحة الذكي في معرض الصحة العربي 2023 بالشراكة مع جمعية الصحة الذكية مما سمح للزوار بتجربة حالات الاستخدام المباشر لأحدث التطورات في تكنولوجيا الرعاية الصحية المستدامة عبر سلسلة الرعاية المستمرة.

ويسلط جناح "الصحة الذكي" الضوء على أحدث التقنيات والمعدات الطبية لتحسين بيئة رعاية المرضى.

ويمكن لزوار المعرض مشاهدة العروض التوضيحية الحية بما في ذلك وحدة العناية المركزة الرقمية الرائدة وغرفة العمليات الذكية وغرفة الطوارئ الثورية التي تمكن من تجربة كل خطوة في رحلة علاج المريض أو مقدم الرعاية الصحية.

وقال بول إتش فريش رئيس الفيزياء الطبية الحيوية والهندسة ومركز "ميموريال سلون كيترينج للسرطان".

(تستمر)

. " لا تتعلق بيئة الرعاية الصحية اليوم بالتقنيات المنعزلة حيث تستخدم المستشفيات العديد من الأجهزة مثل تحديد تردد الراديو والأجهزة اللوحية وهي ليست أجهزة طبية إذ ينصب التركيز الآن على كيفية دمج هذه التقنيات وكيفية مشاركة المعلومات مما يؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل المستشفيات".

وأضاف أنه يمكن لمشغلي الأجهزة والأطباء من خلال "جناح الصحة الذكي" في "معرض الصحة العربي" رؤية كيفية عمل التقنيات في بيئة حقيقية وتوفير مقاييس جديدة لا تستطيع العديد من المستشفيات الوصول إليها وإظهار كيفية تكامل القطع من منظور الأعمال التجارية مع قابلية التشغيل البيني حيث يمكن للمستشفيات مراقبة سير العمل وإجراء التحسينات العملية في الرعاية الطبية وتقديمها وتشغيلها وإدارتها.

وقال هاري باباس المؤسس والرئيس التنفيذي لجمعية الصحة الذكية " طورنا مفهوم جناح الصحة الذكي لتثقيف مجتمع الرعاية الصحية حول كيفية اعتماد هذه التقنيات لتحسين رعاية المرضى وسلامة المرضى والمريض بشكل عام إذ لا يبرهن افتتاح هذا الجناح على استمرارية الرعاية الطبية فحسب بل يسلط الضوء أيضاً على فوائد بيئة البيانات السلسة حيث يمكن للأجهزة القابلة للارتداء اليوم مثل الهواتف الذكية والساعات الذكية التقاط البيانات من المرضى ومشاركتها بسلاسة مع دائرة رعايتهم الضيقة والأسرة والطبيب وشركة التأمين".

ويتضمن الجناح مجموعة من التقنيات الجديدة بما في ذلك مستشعرات الأصابع القابلة للارتداء والتي تراقب العلامات الحيوية في وحدة العناية المركزة دون الحاجة إلى خطوط أو أصفاد للذراع وسماعات طبية رقمية متقدمة وحماية حديثي الولادة وغيرها.

أفكارك وتعليقاتك