مشاركة ناجحة لجائزة دبي للقرآن الكريم بمعرض القاهرة للكتاب

مشاركة ناجحة لجائزة دبي للقرآن الكريم بمعرض القاهرة للكتاب

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 فبراير 2023ء) اختتمت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم مشاركتها الناجحة في الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب الذي أسدل الستار اليوم على فعالياته في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وقال سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة إن جناح الجائزة شهد إقبالا جماهيرياً فاق التوقعات لما تزخر به من إصدارات الجائزة من تنوع في العناوين وشهرة المؤلفين والتميز في الإخراج.

وأشاد بوملحة بحسن التنظيم الذي صاحب المعرض، والتسهيلات الكبيرة التي حصلت عليها الجائزة لضمان المشاركة بفاعلية ومستدامة، مشيرا إلى أن الجائزة شاركت في هذه الدورة بعدد وافر من إصداراتها المتميزة بلغ 147 إصداراً في مجال الدراسات القرآنية، والمتعلقة بالسنة والسيرة النبوية، والدراسات الفقهية، وسلسلة الثقافة الإسلامية، والتراجم والأعلام، والإعجاز العلمي.

(تستمر)

يذكر أن المعرض شهد مشاركة أكثر من 1047 ناشرا عربيا وأجنبيا، كما أقيمت على هامشه أكثر من 500 فعالية ثقافية متنوعة لترسيخ الهوية بالإضافة إلى عدد من اللقاءات والندوات التي شارك فيها عدد من المبدعين والكتاب والمفكرين وبعض من الرموز والقامات المصرية والعربية والعالمية وذلك لتعزيز دور الثقافة في بناء المستقبل.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك