تواصل منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية

تواصل منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 فبراير 2023ء) تواصلت بنجاح كبير منافسات بطولة الشارقة العمالية السادسة التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، وشهدت منافسات الأسبوع الخامس قمة الندية والإثارة، لحسم ألقاب البطولة وتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس.

وتأهل كل من بطل النسخة الخامسة فريق شرطة الشارقة، وفريق اون بلان ريال استيت إلى نهائي كرة القدم، ضمن منافسات البطولة وجاء تأهل شرطة الشارقة بعد فوزه على فريق الأصدقاء بأربعة أهداف نظيفة أما فريق اون بلان ريال استيت ففاز على فريق الإنذار الذكي بصعوبة في المباراة التي جمعتهما بالنتيجة 2–1، في مباراة قوية اتسمت أحداثها بالندية والإثارة طوال مجرياتها .

(تستمر)

وعلى جانب آخر شهدت منافسات كرة السلة المقامة ضمن البطولة ذاتها منافسات قوية ومثيرة في صراع البحث عن اللقب، وأسفرت عن فوز فريق فاست على فريق جي ام جي 47-22، ويو اي اس على اولد جنز – 20-0، وكذلك فاز فريق فاست على فريق جمعية الشارقة التعاونية 20-0 وفريق يو اي اس على فريق فريندز 40-30.

أما مواجهات الكرة الطائرة فشهدت إقامة ثلاث مباريات، وتمكن فريق بيئة تورق من الفوز على فريق بيئة بلو 2-0، كما فاز فريق مطار الشارقة على فريق ساند – 2-0، وفريق شرطة الشارقة على فريق بيئة تورق 2-0 .

وشهدت منافسات الكريكيت قوة وإثارة حيث أقيمت 6 مباراة كريكيت أسفرت عن فوز فريق وقاية على فريق أكاديمية شرطة الشارقة- 45 جولة، وكيرالا تايجرز على ساند- 21 جولة، وبلدية الشارقة على اتش ام هوسبيتلا- 8 ويكيتس كما فاز فريق تعاونية الشارقة على هيئة الآثار – 12 جولة، وبيئة 1 على الريان – 8 ويكيتس والحرس الأميري على تيم امريكانا- 9 جولات.

وفي الهوكي فاز فريق شارقة تايجرز هوكي جرين على فريق خليفة هوكي كلوب 3-1 وتعادل فريق يو اي اي فالكونز مع فريق بلدية الشارقة هوكي كلوب 3-3، وفاز فريق شارقة تايجرز هوكي بلو على فريق اكسيبيتر هوكي كلوب 5-2، وشارقة تايجرز هوكي جرين على سكارليت هوكي كلوب 3-0، وفاز فريق اكسيبيتر هوكي كلوب على طوبى تايجرز هوكي كلوب 3-1، وتعادل كل من يو اي اي فالكونز مع فريق شرطة الشارقة 1-1 وشارقة تايجرز هوكي بلو مع فريق بلدية الشارقة هوكي كلوب 1-1.

وفاز فريق شارقة تايجرز هوكي جرين على فريق يو اي اي اكسيبيتر هوكي كلوب 6-0، وتعادل كل من طوبى تايجرز هوكي كلوب مع خليفة هوكي كلوب 2-2 وبلدية الشارقة مع شارقة تايجرز هوكي جرين 3-3، وفاز فريق شرطة الشارقة هوكي كلوب على فريق شارقة تايجرز هوكي بلو 3-2، وفريق شرطة الشارقة هوكي كلوب على فريق خليفة هوكي كلوب 4-2.

وأشاد سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، لدى متابعته المنافسات بالأداء رفيع المستوى للاعبي الفرق المشاركة في البطولة التي شهدت إقامة 27 مباراة في كل من كرة القدم والسلة والطائرة والكريكيت والهوكي.

وأكد أن بطولة الشارقة الرياضية العمالية التي تشهد في نسختها الحالية مشاركة حوالي 2000 لاعب، تمثل صورة مشرقة تجسد المفهوم الحقيقي للتنافس الشريف ضمن توجيهات القيادة الرشيدة في جعل الإمارات بيئة جاذبة ومثالية لكل المقيمين على أرضها من أبناء الجاليات الشقيقة والصديقة من بلدان العالم كافة من أجل بناء العلاقات والحصول على الفوائد العديدة التي تمنحها الرياضة لممارسيها .

واختتم بالقول “ فخورون بأن البطولة أصبحت نموذجا يحتذى وصورة مشرقة تجسد الدور الحيوي للرياضة كأسلوب حياة في بيئة العمل”.

أفكارك وتعليقاتك