نادي الشارقة يهنيء أبطال منتخب الرماية بإنجازهم العربي

نادي الشارقة يهنيء أبطال منتخب الرماية بإنجازهم العربي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 فبراير 2023ء) هنأ نادي الشارقة الرياضي ممثلاً بإدارة الألعاب الفردية بالنتائج الرائعة التي حققتها بعثة منتخب الإمارات للرماية الهوائية في البطولة العربية للرماية الهوائية (مسدس – بندقية) التي استضافتها مصر مؤخرا.

كان منتخب الإمارات من فئة الناشئين (فرقي) قد انتزع الميدالية الذهبية والمركز الأول في البطولة العربية التي جرت تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية بمشاركة 12 دولة هي (البحرين، العراق، اليمن، تونس، عمان، ليبيا، سوريا، السعودية، الإمارات، قطر، السودان و مصر).

وقاد ثنائي نادي الشارقة محمد كامل الكعبي وعبدالله سيف منتخب الإمارات لتحقيق الميدالية الذهبية في سلاح المسدس لمسافة 10 متر مع زميلهما عبدالله آل علي لاعب نادي الذيد في البطولة التي جرت بميدان الرماية العالمية في المدينة الدولية للألعاب الأولمبية.

(تستمر)

و تمكن نجم النادي والمنتخب عبدالله سيف من الفوز بالميدالية البرونزية في مسابقة فردي الناشئين لسلاح المسدس لمسافة 10 م بالاضافة لحصول السيدات على ميدالية برونزية ليجمع منتخبنا 3 ميداليات من البطولة.

و هنأ المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية خلال استقبال أفراد البعثة بمقر النادي بالإنجاز المتحقق و الذي يؤكد قدرة أبناء الإمارات على المنافسة ومقارعة الكبار وصعود منصات التتويج موضحا أن الإمارات غنية بالمواهب والمتميزين في الألعاب الفردية والذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب.

وقال الهاجري إنه لمن الفخر أن يتمكن أبناؤنا من رفع علم الدولة في المحافل الخارجية تجسيدا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإعلاء راية الإمارات في كافة المشاركات الخارجية .

وأشاد بدور اتحاد الرماية برئاسة الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم لجهوده للارتقاء بمستوى لاعبي الأندية وقال :" أسعدتنا نتيجة منتخب الإمارات و أفرحنا أداء لاعبينا الذين نجحوا في تحقيق هذا الإنجاز موضحا أن هدف النادي الأساسي رفد منتخبات الدولة بأفضل العناصر لتحقيق النجاح وتأكيد مكانة الإمارات في هذا المضمار .. وأكد دور مجلس الشارقة الرياضي الذي يعمل على دعم اللاعبين من أجل التمثيل المشرف للدولة.

حضر اللقاء من جانب الاتحاد هند الحوسني عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرماية و من نادي الشارقة الرياضي المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية وعبدالرحمن المليحي مشرف اللعبة وعلي حسن مدير الإدارة.

أفكارك وتعليقاتك