غرف الامارات تبحث مع مجلس الأعمال المكسيكي تطوير علاقات القطاع الخاص بين البلدين

غرف الامارات تبحث مع مجلس الأعمال المكسيكي تطوير علاقات القطاع الخاص بين البلدين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 فبراير 2023ء) بحث الامين العام لاتحاد غرف الامارات حميد محمد بن سالم خلال لقائه ، بمكتب اتحاد الغرف بدبي ، السيد خورخي لوبيز مورتون ، نائب رئيس مجلس الاعمال المكسيكي للتجارة الخارجية والاستثمارات والتكنولوجيا (كومسي COMCE ) ، والسيدة آنا صوفيا خيمينز الملحق التجاري بالسفارة المكسيكية ، سبل تفعيل وتعزيز وتطوير علاقات القطاع الخاص بين البلدين.

وأكد بن سالم ، على أهمية السوق المكسيكية بالنسبة للقطاع الخاص الاماراتي باعتباره من الأسواق الواعدة والكبيرة القادرة على استيعاب العديد من المنتجات ، كما يمكن ان تشكل موردا للعديد من المواد الأولية التي تحتاجها الصناعات الأماراتية.

وشدد على ضرورة ان يسهم القطاع الخاص في البلدين بتعزيز وتمتين أواصر هذه العلاقات من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية والمشاركة بالمعارض التجارية ، مؤكدا استعداد اتحاد غرف الامارات والغرف الاعضاء تقديم كل الدعم لاصحاب الاعمال المكسيكيين وتنظيم زيارات لعدد من الغرف التجارية الاعضاء لهم، للاطلاع على الخدمات المقدمة للمستثمرين الاجانب .

(تستمر)

كما تم خلال اللقاء مناقشة بنود مذكرة التفاهم الخاصة بتأسيس مجلس الاعمال المشترك ، ليكون حلقة وصل بين أصحاب الأعمال من الجانبين، وتقديم المساعدة اللازمة للمؤسسات والشركات وأصحاب الأعمال، بالإضافة إلى المشاركة في المعارض الدولية والوطنية التي تقام في الامارات أو المكسيك.

أفكارك وتعليقاتك