"معرض دبي الدولي للأخشاب" يستعرض أحدث اتجاهات الصناعة وتقنياتها

"معرض دبي الدولي للأخشاب" يستعرض أحدث اتجاهات الصناعة وتقنياتها

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 مارس 2023ء) استعرض مشاركون في "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب،" الذي يختتم غدا في مركز دبي التجاري العالمي، أحدث اتجاهات الصناعة والتقنيات التكنولوجية والمنتجات المرتبطة بالأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات الإنتاج.

شهدت منصات المشاركين إقبالًا واسعًا من الزوار، وضم المعرض 9 أجنحة دولية تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والصين والهند والبرتغال وفرنسا وتركيا وبنما، إلى جانب جمهورية مصر العربية ضيف شرف المعرض.

(تستمر)

وكشفت الأجنحة عن باقة متنوعة من منتجات الأخشاب ومستلزمات الإنتاج وآلات النجارة ذات الجودة العالية، شملت أدوات القطع، والنشر، والتغليف الخشبي، والألواح الخشبية، والمشتقات الخشبية الأخرى، كما استعرض المشاركون أحدث الحلول المبتكرة في المجال وأنشطة تصدير واستيراد وتوزيع منتجات الخشب ومشتقاته، لتلبية توقعات وتطلعات العاملين في القطاع لمواكبة أحدث التطورات في الأسواق العالمية.

حظي المعرض منذ انطلاقه باهتمام واسع من الخبراء والمختصين ورواد صناعة الأخشاب، كما شهد مشاركة ما يزيد على 400 عارض من أكثر من 60 دولة حول العالم، محققاً نجاحًا لافتاً يؤكد أهميته ومكانته الريادية في القطاع.

أفكارك وتعليقاتك