عبد الله المري يكرم الفائزين في جوائز القمة الشرطية العالمية

عبد الله المري يكرم الفائزين في جوائز القمة الشرطية العالمية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 مارس 2023ء) كرم معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي الفائزين بجوائز القمة الشرطية العالمية، إحدى فعاليات أجندة القمة الشرطية العالمية 2023.

جاء ذلك بحضور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، وسعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، وعدد من الوفود الشرطية.

وأعرب معالي الفريق عبد الله خليفة المري عن سعادتهم وفخرهم بهذه النماذج المشرفة، التي تحتفي فيها جوائز القمة بجهود الخبراء والمتخصصين وقادة الشرطة وكافة العاملين في مجالات إنفاذ القانون على مستوى العالم، تقديراً لجهودهم التي يبذلونها في سبيل تعزيز أمن المجتمعات العالمية والمحلية، وسعيهم لتطبيق أعلى المعايير الدولية، مؤكداً أن الجوائز لاقت إشادة وإقبالا من الأجهزة الشرطية والأمنية، موجهاً شكره لكافة القائمين على إنجاح أجندة القمة الشرطية العالمية.

(تستمر)

وكرم معاليه يرافقه، اللواء عبد القدوس العبيدلي، الفائزين في جوائز القمة الشرطية العالمية بفئاتها السبع، وهم الرائد سالفاتور رابيكافولي، من المكتب الرئيسي للجريمة المنظمة ومكافحة الإرهاب في إيطاليا، والذي حصد المركز الأول في فئة الجهة الشرطية الأكثر ابتكاراً، تلاه الملازم إبراهيم حسن عبد الله من وزارة الداخلية في الإمارات، في المركز الثاني.

وفي فئة التميز في مجال الأدلة الجنائية وعلم الجريمة، حصد السيد ديون شيبرد من معهد العلوم والبحوث البيئية من نيوزيلندا المركز الأول، تلاه الجنرال سيرجيو مونوز من شرطة التحقيق في تشيلي، في المركز الثاني، ثم البروفيسور لورنا داوسون من معهد جيمس هاتن في المملكة المتحدة، في المركز الثالث.

وفي فئة التميز لأصحاب الهمم، نالت الرقيب نادية عثمان من القيادة العامة لشرطة الشارقة، المركز الأول، في حين نال ناسووا بلاك من قوة شرطة باهاماز الملكية من المملكة المتحدة المركز الثاني.

وفي فئة التميز في مجال مكافحة المخدرات، حصد الجنرال سيرجيو من شرطة التحقيق من تشيلي، المركز الأول، في حين نال العقيد أليساندرو أمادي، من المكتب الرئيسي للجريمة المنظمة ومكافحة الإرهاب.

وفي فئة التميز في مجال التحريات والمباحث الجنائية، حصد راؤول كابيلو من الحرس المدني في إسبانيا المركز الأول، تلاه الملازم أول بدرية النقيب من القيادة العامة لشرطة الشارقة، في المركز الثاني، وأخيرا الجنرال نيسي رينزو من مديرية التحقيق ومكافحة المافيا في المركز الثالث.

وفي فئة أفضل مساهمة من أفراد المجتمع في المجال الشرطي، حصد الدكتور بيكاش ساه، من معهد بي بي كويرالا للعلوم الصحية، في جمهورية النيبال، المركز الأول، تلاه كيفن مايكل سوندرز، من مؤسسة أوبسس المحدودة من المملكة المتحدة، في المركز الثاني، وأخيرا الرائد توم كاولس من أليبيا ايجنسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في المركز الثالث.

وفي فئة أفضل ضابط ملهم من العنصر النسائي، حدصت الرائد فاطمة الشامسي، من القيادة العامة لشرطة عجمان، المركز الأول، تلتها السيدة كيم كوفينت من الشرطة المحلية في بلجيكا، في المركز الثاني، وأخيرا ايمي بودريو من شرطة يورك الإقليمية في المركز الثالث.

كما كرم معالي الفريق عبد الله خليفة المري، الفائزين في مسابقة التقاط العلم التي تم تنظيمها على هامش القمة الشرطية العالمية، والتي تتكون من ثلاثة مسابقات للمدارس والجامعات والمهنيين، وتتضمن المسابقة خمسة أفرع، وهي اختراق المواقع، واختراق البرامج، والتشفير وفك التشفير، والتحقيق الجنائي الرقمي، والهندسة العكسية.

أفكارك وتعليقاتك