كريس براون : بطولة "محاربي الإمارات" تدعم جهودنا لتطوير الفنون القتالية المختلطة بأفريقيا

كريس براون : بطولة "محاربي الإمارات" تدعم جهودنا لتطوير الفنون القتالية المختلطة بأفريقيا

أبو ظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 مارس 2023ء) أكد كريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة أن بطولة "محاربي الإمارات" أتاحت الفرصة والمجال للأجيال الصاعدة والواعدة للوقوف على منصة احترافية عالية، لإظهار إمكانياتهم وقدراتهم القتالية.
وقال في تصريحات على هامش انطلاقة منافسات بطولة "محاربي الإمارات" أمس “الجمعة” في الاتحاد آرينا بجزيرة ياس إن وجود النسخة الأفريقية ضمن البطولة ..

منصة تنافسية، تساهم في احتكاك المقاتلين من القارة الأفريقية، مع نخبة المقاتلين من جميع أنحاء العالم، ما يعزز جهود دعم اللعبة بأفريقيا.
ونوه بجهود بطولة ‘محاربي الإمارات‘ في استقطاب المقاتلين من أفريقيا وإقامة منافسات خاصة بهم، ما يدعم جهودنا في نشر اللعبة وتطويرها واكتشاف المزيد من اللاعبين الموهوبين في هذه القارة".

(تستمر)


وتضمنت "النسخة الأفريقية" 11 نزالا، وشهدت فوز سيلفستر شيبفمبو من زيمبابوي بالنزال الرئيسي الأول، بتفوقه على المغربي عماد بوعامري بالضربة القاضية الفنية في وزن الحر الفنية، كما تغلب كيفين عمر من جزر القمر على المصري عبد الوهاب سعيد في النزال الرئيسي الثاني وزن الحر.
وتوج الفائزين سعادة صالح الجزيزي مدير عام السياحة في دائرة أبو ظبي للثقافة والسياحة، وكريث براوان رئيس الإتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم البطولة رئيس اللجنة المنظمة.
وفي باقي النزالات، فاز ولسون فاريلا من جزر القمر على الجنوب إفريقي تابيو كاتيكاتي بالضربة القاضية في أقل من 20 ثانية في وزن الخفيف، وتغلب المصري إسلام رضا على المغربي شكير حاح حدو بالإخضاع في وزن الخفيف.
وفاز المغربي سفيان بوكيشو على محمد جمعة من جنوب السودان بإجماع الحكام في وزن الثقيل، كما فاز سمير زيدي من جزر القمر على منافسه الجنوب إفريقي ج ت بوتا بالضربة القاضية الفنية في وزن الوسط.
وفي نزال السيدات، فازت الجزائرية نورا كورنول على المغربية حسناء جابر في وزن الديك.
وقال فؤاد درويش: "ختام النزالات بهذه السرعة لا يعني عدم تكافؤ الفرص بين المقاتلين، ولكنها مهارات مختلفة من الجميع، ورغبة قوية في الفوز للجميع".

أفكارك وتعليقاتك