"نادي أبوظبي لرفع الأثقال": لدينا خطط طموحة لتحقيق الإنجازات محلياً وخارجياً

"نادي أبوظبي لرفع الأثقال": لدينا خطط طموحة لتحقيق الإنجازات محلياً وخارجياً

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 مارس 2023ء) تقدم عبد الله عيسى الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي لرفع الأثقال بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على دعمه للنادي وكافة برامجه وخططه ومشاركاته بما ساهم في تحقيق نتائج مميزة خلال مشاركاته بالبطولات.
وهنأ رئيس النادي اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الفوز بالمركز الثاني في بطولة كأس الإمارات، التي نظمها اتحاد الإمارات لرفع الأثقال بمدرسة "الاتحاد" في دبي.
وأكد أن النادي لديه خطط استراتيجية طموحة لتحقيق الانجازات محلياً وخارجياً، وأشاد بما قدمه اللاعبون خلال البطولة رغم أنها أول مشاركة رسمية للنادي.

(تستمر)


كما توجه الزعابي بالشكر لاتحاد رفع الأثقال على تنظيم البطولة، وأشاد بالمستوى العالي الذي شهدته، مشيراً إلى أن البطولات المحلية تعد مناسبة جيدة للإسهام في نشر اللعبة.
وكان نادي أبوظبي لرفع الأثقال قد حقق المركز الثاني في البطولة؛ حيث حصد 5 ميداليات ملونة بواقع (ذهبيتين و3 برونزيات)، في أول ظهور رسمي له.
وأحرز مؤيد النجار في اليوم الثاني والأخير للبطولة ذهبية الوزن الثقيل (فوق 102 كجم)، ومحمد فتحي برونزية الوزن نفسه، كما أحرز عز الدين الجعفر برونزية وزن تحت 102 كجم، فيما شهد اليوم الأول تتويج باولا جارسيا بذهبية 71 كجم، وانجيلا هيل ببرونزية 81 كجم.
وذهب المركز الأول للرجال إلى شرطة دبي، ونال فريق استوديو ريبابلك المركز الأول في منافسات السيدات.
وشهد عبد الله عيسى الزعابي ختام البطولة بجانب خليفة حمد الدرمكي نائب رئيس مجلس الإدارة، وخلف محمد العتيبة عضو المجلس، وخليفة الزعابي مدير الخدمات المساندة بالنادي، بحضور محمد ناصر اليماحي رئيس اتحاد اللعبة والعميد الدكتور أحمد السعدي نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، ومحمد خميس النقبي المدير التنفيذي.

أفكارك وتعليقاتك