اختتام بطولة الحبتور الأولى لـ" الدارتس"

اختتام بطولة الحبتور  الأولى لـ" الدارتس"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 مارس 2023ء) أكد خليفة المطيوعي رئيس اتحاد الإمارات للدارتس أن بطولة الحبتور الأولى للدارتس كشفت عن تطور كبير في مستوى اللاعبين يحفز على مواصلة استراتيجية الاتحاد لتشكيل قاعدة ممارسين كبيرة.
واختتمت أمس الأحد منافسات البطولة، التي نظمها الاتحاد على مدار يومين بمنتجع الحبتور للبولو والفروسية بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة تنافسوا في فئات الفردي للعرب والأجانب والزوجي المفتوح.
وعبر رئيس الاتحاد عن سعادته بما حققته البطولة في ظل الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة الحبتور والاتحاد، وما ترتب عليها من نجاحات فنية وتنظيمية.
وقال: "كشفت البطولة عن تطور مستوى اللاعبين المشاركين، وظهر ذلك في النتائج المبهرة التي تحققت في مختلف الفئات، ما يحفزنا لمواصلة المسيرة نحو تشكيل قاعدة كبيرة من خلال إقامة بطولات أخرى في المنتجعات والأماكن السياحية في الدولة والتي تحظى بإقبال جماهيري كبير".

(تستمر)


ووجه المطيوعي الشكر لمنتجع الحبتور للبولو والفروسية لرعايته الحدث، ما فتح بابا جديدا أمام الاتحاد لتنظيم بطولات مفتوحة.
وأعلن أن البطولة التصنيفية الثالثة ستقام يومي 27 و28 مايو المقبل، وقال: "يتنوع نشاط الاتحاد المحلي بين البطولات التصنيفية والبطولات المفتوحة، وهو ما يفتح الباب لمشاركة عدد كبير من اللاعبين خاصة الجاليات التي تعيش على أرض الإمارات".
وكانت نتائج البطولة أسفرت عن فوز حسين نادر بالمركز الأول في فئة العرب، وتلاه عبد الله سعيد وأحمد الشهابي وعبد الله حاجي في المراكز من الثاني إلى الرابع على الترتيب.
وفي فئة الأجانب، أحرز الفلبيني آنتوني بونسي المركز الأول، وجاء كارلوس ليم ثانيا، ونيتين كومار ثالثاً.

وفي فئة الزوجي، أحرز الثنائي ألان التوم وأيمن بكر المركز الأول، وجاء الثنائي عبد الله حاجي وتونيت كومينتادور في المركز الثاني، وأحرز الثنائي جيبوي أدومدومان وروميو مكوينسيو المركز الثالث.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك